recent
أخبار ساخنة

خدع واتس اب سرية لا تعرفها whatsapp

تعرف على اروع 20 نصيحة وحيلة في تطبيق واتساب لم تكن تعرفها

 سنتعرف على اروع 20 من حيل و خدع واتس اب جديدة لا تعرفها ويجب التعرف على هذه الخدع السرية والميزات المخفية ، لتستخدمها كالمحترفين وتستفيد منها في واتس اب ، هذه الخدع لا يعرفها الكثير من المستخدمين. لتتمكن من التعرف على هذه الخدع النصائح والحيل المخفية، ما عليك سوى الاطلاع على هذا المقال وصدقني سوف  تعرفها ، وستتعلم مجموعة من أسرار وخدع الجديدة لم تكن تعرفها ، حتى وإن كنت تستخدم تطبيق الواتس آب منذ سنوات عديدة. 

 تطبيق الواتس اب من أشهر التطبيقات، فهو أكثر تطبيق مراسلة فورية استخدامًا في العالم. دعنا الآن نتحقق من قائمة خدع وحيل واتس اب whatsapp التي جمعناها لك.كما ساشره في الفيديو قائمة خدع وحيل واتس اب.


تعرف على اروع 20 نصيحة وحيلة في تطبيق واتساب لم تكن تعرفها


شرح افضل حيل و خدع واتس اب جديدة لا تعرفها :

  لتتمكن من تمكين معظم خدع الواتساب الموضحة في هذا المقال ، يجب ان تعرف كيفية الوصول الى إعدادات تطبيق الواتساب whatsapp . إذا كنت جديدًا على واتس أب ولا تعرف كيفية القيام بذلك ، فانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليسرى بعد فتح تطبيق الواتس آب وحدد الإعدادات. 

1. خدع تغيير تنسيق الخط في الدردشات عبر خدع واتس اب جديدة لا تعرفهاة. 

 تتضمن خدعة واتساب الأولى الخاصة بنا، أسرار استخدام تنسيقات وانماط نصية مختلفة أثناء إرسال رسائل واتس . يتيح لك تطبيق الواتس آب whatsapp بعض التنسيقات الأساسية على الرسائل النصية قبل إرسالها - تمامًا كما تفعل في أي برنامج لمعالجة النصوص . وبالتالي ، يمكنك استخدام انماط النص مثل الخط الغامق ، والمائل ، والمسافة الأحادية ، والتنسيق الذي يتوسطه خط. يمكنك تطبيق تنسيق النص في أي جزء محدد من رسالتك، أو كل النص الخاص بالرسالة .

خدع لجعل النص غامقًا أو مائلًا أو أحادي المسافة أو يتوسطه خط في الواتساب تابع معي هذه الخدع:

خدعة نص الرسالة مائلاً
احد أسرار خدع  واتس اب جعل تنسيق النص مائلاً في رسائل تطبيق whatsapp  واتساب ،للقيام بذلك ضع شرطة سفلية على جانبي النص. كما في المثال أدناه:

 _شروحات اندرويد_

خدع نص الرسالة غامق
احد أسرار خدع  واتس اب  جعل رسالة الواتساب غامقة ، أو جزء معين منها لفعل ذلك ضع علامة النجمة على جانبي النص:

 * شروحات اندرويد *

خدع وضع خط من خلال نص رسائلك
احد أسرار خدع  واتس اب  وضع خط في وسط النص في رسالة تطبيق الواتساب ،لفعل ذلك ضع علامة تلدة على جانبي النص:

 ~ شروحات اندرويد ~

خدع تباعد نص الرسالة 
احد أسرار خدع  واتس اب وضع نص أحادي في نص رسالة تطبيق whatsapp  واتساب ، للقيام بذلك ضع ثلاث علامات خلفية على جانبي النص :

 ``` شروحات اندرويد```


إذا اعجبتك خدع واتس اب هذه للتنسيقيات، يمكنك بسهولة  استخدام  تنسيق رسالة واتساب النصية في انماط النص المذكورة أعلاه، دون استخدام أي حرف خاص. ما عليك سوى كتابة النص كاملاً، ثم النقر مع الاستمرار على الكلمة التي تريد تغيير تنسيقها، عندها ستظهر لك نافذة منبثقة، فيها خيارات مثل "قص" و "نسخ" ولصق ، وما الى ذلك. انقر على رمز النقاط الثلاث، سترى بعد ذلك جميع خيارات تنسيق النص الأربعة المتاحة في تطبيق  واتساب .

2. خدع واتس اب لنقل محفوظات الدردشة الى هاتف آخر. 

 في التحديثات الأخيرة من تطبيق الواتساب، تم أضافة وظيفة النسخ الاحتياطي للدردشات الى Google Drive. من اجل الخدع واتس اب  whatsapp  لعمل نسخة احتياطية من الدردشة على Google Drive ، انتقل في تطبيق whatsapp  واتساب الى الإعدادات> الدردشات> نسخ احتياطي للدردشة. الآن ، انقر فوق النسخ الاحتياطي الى Google Drive.

 من القائمة المنبثقة ، حدد الفاصل الزمني ، أي يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. الآن ، عند تثبيت تطبيق whatsapp  واتس آب على هاتف آخر ، حدد Google Drive عندما يطلب منك استعادة النصوص الاحتياطية.

3. خدع إخفاء محادثات واتس آب الفردية من قائمة المحادثات. 

 افترض أنك لا تريد أن يرى الآخرون دردشة واتساب الخاصة بك مع شخص معين. ماذا تفعل عادة؟ 

اذا كان جوابك : احذف دردشة واتس اب بأكملها!!!. حسنًا ، لست بحاجة الى حذف دردشة الواتس لإخفائها عن أي شخص. هناك خدع لم تكن تعرفها في واتساب بسيطة لإخفائها. ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على الدردشة (المحادثة) التي تريد إخفاءها والنقر على أيقونة الأرشيف في الزاوية اليسرى العليا من تطبيق الواتس اب whatsapp. وبذلك سيتم اخفاء دردشة الواتس ، لاحقاً يمكنك عرض جميع الدردشات المخفية او المؤرشفة وذلك بالبحث عن جهة الاتصال ثم فتح تلك الدردشة، كما يمكنك إلغاء أرشفة الدردشة عن طريق الضغط المطول فوق الدردشة، ثم اختيار إلغاء الأرشفة. 

4. خدع واتساب لمعرفة إذا كان شخص قام بحظرك على واتس اب. 

 يعني قيام شخص ما بحظرك، ببساطة انه لا يريد التحدث إليك بعد الآن. قد يكون هذا الامر مزعجًا للغاية. هناكخدع واتس اب جديدة لا تعرفها في الواتساب للتحقق مما إذا تم حظرك بواسطة شخص ما على واتس اب ، لاحظ الأشياء التالية:
  •  تحقق من آخر ظهور لهم على واتس اب . إذا لم يتم عرضه ، فهناك احتمال ان يكون قد تم حظرك.
  •  أرسل لهم رسالة نصية على الواتس اب. إذا رأيت علامة الاختيار المزدوجة أو علامة الاختيار الزرقاء ، فهذا يعني أنك لست محظورًا. ولكن إذا حصلت على علامة اختيار واحدة فقط ، فمن المحتمل ان تكون قد حظرت.
  •  اتصل بهم عبر تطبيق الواتس اب whatsapp. إذا لم يتم إجراء مكالمتك ، فهذه علامة قوية على أنه تم حظرك ، إلا إذا ألغوا تثبيت واتساب أو تعطل هاتفهم.
  •  تحقق من صورة ملفهم الشخصي على الواتس اب. إذا لم تتغير صورة الملف الشخصي منذ فترة طويلة ، فمن المحتمل أنه تم حظرك. لكن قد يعني هذا أيضًا أنهم لم يغيروا صورة ملفهم الشخصي ببساطة. للتأكد من ذلك تحقق من صورة ملفهم الشخصي من هاتف صديق م
  •  إذا كانت جميع العلامات المذكورة أعلاه صحيحة ، فقد تم حظرك في واتس اب من قبل هذا الشخص.

5. خدع سحرية لمنع صور ومقاطع الفيديو الواردة الى واتساب من الظهور في المعرض. 

الطريقة الاولى: لإخفاء صور واتساب من الضهور في معرض صور هاتفك ، هناك خدع سحرية بسيطة ، انتقل الى الذاكرة الداخلية لهاتفك باستخدام مدير الملفات. انتقل الآن الى مجلد الواتس اب ثم الوسائط ثم الى صور واتساب. الآن في داخل هذا المجلد قم بإنشاء ملف جديد، وقم بتسميته nomedia. ، الآن لن يتم عرض أي صورة من صور واتس آب في معرض الصور الخاص بك. قم بعمل نفس الخطوات لمجلد فيديوهات واتس اب. ما رايك اليست هذه خدع  لم تعرفها في الواتساب بسيطة؟

الطريقة الثانية: بدلاً من ذلك ، يمكنك عمل خدع واتس اب التالية لإخفاء صور واتساب أو ملفات GIF أو مقاطع الفيديو:
    •  افتح مدير ملفات من اختيارك.
    •  انتقل الى التخزين الداخلي ثم واتس آب ثم الوسائط.
    •  أعد تسمية مجلد "WhatsApp Images" الى ".WhatsApp Images" و مجلد WhatsApp Video الى ".WhatsApp Video" (لاحظ النقطة [.]).
    •  ستعمل خدع  whatsapp  واتس اب على إخفاء صور الواتس اب من تطبيق Gallary أو الاستديو في هاتفك انها حيل و خدع بسيطة . 
الطريقة الثالثة: أتاح تطبيق الواتساب بعد التحديثات الأخيرة خيار إيقاف ظهور صور الواتساب وملفات GIF ومقاطع الفيديو في تطبيق المعرض في جهازك. تحتاج فقط الى الانتقال الى إعدادات واتس اب WhatsApp ثم الدردشات وإلغاء تحديد خيار إظهار الوسائط في المعرض.





6. خدع إنشاء اختصارات الشاشة الرئيسية لمحادثاتك المفضلة من الواتس اب whatsapp. 

 بالطبع لا تريد التحدث الى جميع جهات اتصال واتساب الخاصة بك كل يوم. لدينا جميعًا عدد قليل من الأصدقاء الذين نتحدث إليهم كثيرًا ، والذين نرسل لهم رسائل واتس اب طوال الوقت. بالنسبة لهؤلاء الأصدقاء ، هناك خدع تمكنك من إنشاء اختصار لهم على الشاشة الرئيسية بحيث يمكنك بدء الدردشة معهم مباشرة من شاشتك الرئيسية. للقيام بذلك، افتح جهة الاتصال هذه على التطبيق الواتس اب ، وانقر على ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد المزيد ، ثم انقر فوق إضافة اختصار. الآن سترى اختصار واتساب لهذا الصديق على شاشتك الرئيسية.

7. خدع استعادة الدردشات المحذوفة من واتس اب. 

 يقوم واتساب بعمل نسخة احتياطية من جميع محادثاتك كل يوم في الساعة 2 صباحًا (إذا لم تقم بتغيير هذا يدويًا). لذلك ، إذا قمت بحذف أي شيء مؤرخ قبل الساعة 2 صباحًا في نفس اليوم ، فيمكنك استعادته بسهولة.

 لاستعادة الدردشات المحذوفة من الواتس اب هناك خدع بسيطة، تحتاج الى إلغاء تثبيت واتساب وإعادة تثبيته. بعد إعادة التثبيت ، أثناء إعداد التطبيق ، ستحصل على خيار استعادة رسائل الواتس اب. ما عليك سوى النقر فوقه وسيقوم التطبيق واتس اب باستعادة جميع رسائلك. يرجى ان تضع في اعتبارك ان أي رسالة تلقيتها بعد وقت النسخ الاحتياطي لا يمكن استردادها!

8. خدع النسخ الاحتياطي لمحادثات الواتس آب الى البريد الإلكتروني. 

 هل تعلم أنه يمكنك نسخ محادثات الواتس آب احتياطيًا الى أي عنوان بريد إلكتروني من اختيارك؟ لفعل هذا تابع الخطوات :
  •  انتقل الى دردشة واتس اب التي تريد حفظها او نسخها احتياطيًا.
  •  انقر فوق خيارات التطبيق ثم المزيد ثم نقل الدردشة ثم تختار المشاركه عبر البريد الإلكتروني.
  • سيتم انشاء ايميل الى العنوان المطلوب يحتوي على دردشة الواتس اب المطلوبة. 

 يرجى ان تضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إرسال سوى 4000 رسالة واتس اب كحد أقصى. ستحصل أيضًا على خيار لإرسال رسائل واتس اب بالبريد الإلكتروني مع الوسائط أو بدونها.

9. خدع استعادة رسائل الواتس اب المفقودة. 

 في حالة عدم معرفتك ، يواصل تطبيق الواتس اب الاحتفاظ بنسخة احتياطية من رسائلك النصية من وقت لآخر. يتم تخزين هذه النسخ الاحتياطية في الذاكرة الداخلية لهاتفك (عبر المسار: internal memory/Whatsapp/database). لاستعادة رسائل واتس آب المحذوفة ، عليك أولاً إلغاء تثبيت تطبيق  whatsapp واتس من هاتفك أو مسح بيانات واتس اب من إعدادات التطبيق بهاتفك. بعد القيام بذلك ، قم بتثبيت تطبيق واتسآب أو فتحه مرة أخرى واملأ المعلومات الضرورية التي تعرفها مثل رقم هاتفك واسمك وما الى ذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيبحث عن النسخ الاحتياطية النصية ويستعيد أحدث النصوص التي تم نسخها احتياطيًا.

10. خدع كتم صوت دردشات واتس اب الجماعية. 

 في الواقع انا أكره دردشات تطبيق whatsapp الجماعية ، ورغم ان كل أصدقائي يعرفون ذلك ولكنهم يواصلون إضافتي الى هذه المجموعات. كما أن ترك المجموعة في كل مرة يضيفونني فيها لا يبدو جيدًا. هذا هو سبب حاجتنا  لكتم صوت دردشات واتس اب االجماعية. للقيام بذلك ، افتح تلك المجموعة  وانقر على ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليسرى العليا من تطبيق whatsapp، ثم انقر فوق كتم الاشعارات ، والآن حدد مقدار الوقت الذي تريده لكتم صوت هذه المجموعة (8 ساعات ، أو أسبوع ، أو دائماً) وحدد سواء كنت ترغب في رؤية الاشعارات أم لا .

11. خدع كيف تعرف متى يقرأ المستخدمين رسائلك. 

 في بعض الأحيان ، يكون هناك اشياء أمام عينك مباشرة لكنك لا تعرفها. من المدهش كم من مستخدمي واتساب ليس لديهم فكرة عن هذه الميزة!
 يوجد خيار في تطبيق whatsapp  واتساب يمكنك من خلاله رؤية الوقت الفعلي لتسليم الرسالة ووقت قراءتها. هناك خدع لم تعرفها في واتس اب تستطيع ان تعرفها لتعلم متى تم قراءة رسالتك، افتح محادثة ، وانقر مع الاستمرار فوق أي رسالة مرسلة من قبلك ، ثم انقر فوق زر المعلومات أو ( i ) من شريط الإجراءات في اعلى تطبيق واتساب . بالمقابل تستطيع قراءة رسالة واتساب دون أن يعرف المرسل انك قد قرأت رسالته

12. خدع إرسال الرسائل الخاصة بكميات كبيرة لم تكن تعرفها. 

 يعد بث الرسائل إحدى خدع تطبيق الواتساب الأقل استخدامًا بين الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب التي يعرفها المستخدمين . إذا كنت تريد إرسال نص مشابه الى الكثير من المستخدمين في وقت واحد ولكن لا تريد أن يرى الآخرون من تلقى هذا النص أيضًا ، فإن ميزة البث هي الحل. إنه سهل الاستخدام للغاية. للقيام بذلك ، افتح تطبيق الواتس اب وانقر على ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليسرى العليا من تطبيق واتساب، ثم اضغط على خيار رسالة جماعية جديدة. حدد الآن جميع جهات الاتصال التي تريد إرسال النص إليها ، واكتب الرسالة ، واضغط على إرسال ، وستتم المهمة.

13. خدع لتمكين التحقق بخطوتين لتحسين الأمان. 

 يحتوي تطبيق واتس آب على ميزة التحقق بخطوتين لمزيد من الأمان حتى لا يتمكن أي شخص آخر من تسجيل رقم هاتفك مع واتساب والوصول الى حسابك.
لمنع حدوث ذلك يجب تمكين التحقق بخطوتين ، وللقيام بذلك  افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى الإعدادات> الحساب> التحقق بخطوتين . وانقر على خيار تمكين. سيُطلب منك تعيين رقم تعريف شخصي مكون من 6 أرقام وإعطاء عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي في المستقبل في حالة نسيانه.

14. إعدادات الخصوصية: خدع إخفاء صورة الملف الشخصي والحالة وآخر ظهور من طبيقات واتس اب لدى الاخرين. 

 مع الاستخدام المتزايد للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، والعدد المتزايد من الجرائم الإلكترونية وتسريبات البيانات الشخصية ، أصبحت الخصوصية الشغل الشاغل لدى الكثير من المستخدمين . 

 في حال كنت لا تريد أن يرى الغرباء (صورة ملفك الشخصي) أو حالتك على واتس أو حتى أن لا يعرفوا انك قد رأيت رسائلهم ، فإن واتساب يقدم كل هذه الميزات. كل ما عليك فعله هو استكشاف إعدادات الخصوصية في واتساب بالانتقال الى الإعدادات ثم الحساب ثم الخصوصية، وسوف تجد جميع الخيارات لتخصيصها حسب احتياجاتك.

15. خدع جديدة لتغيير حجم الخط في تطبيق المراسلة واتس اب. 

 بغض النظر عن الهاتف الذكي الذي تستخدمه أو حجم الشاشة ، فإن إمكانية القراءة لها الكثير من الأهمية لحماية عينيك من الإجهاد. يتيح لك تطبيق واتساب خدع جديدة لتغيير حجم الخط للمحادثات بحيث يمكنك تعديله لقراءة أفضل.

 لتغيير حجم الخط، ما عليك سوى الانتقال الى الإعدادات ثم الدردشات ثم حجم الخط وتحديد حجم الخط الذي تريده، حيث يوجد ثلاثة خيارات صغير، وسط، كبير ، ما رايك هل خدع واسرار الواتس متعة؟ 

16. خدع لا تعرفها لتغيير لون خلفية الدردشة أو تعيين خلفية دردشة الواتس اب. 

 أنا شخصياً أحب خلفية واتساب الافتراضية للمحادثات، ولكن إذا كنت ترغب في استبدالها بلونك المفضل أو أي صورة أخرى مخزنة على هاتفك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر خدع الواتس اب.

 قم بتشغيل تطبيق واتس آب، ثم اذهب إلى إعدادات التطبيق ثم الدردشات ثم الخلفية، واضغط عليها. هنا يمكنك العثور على خيارات لتحديد صورة من معرض هاتفك أو مجرد استخدام لون خالص لخلفية محادثة واتساب . 

17. خدع حفظ الرسائل في تطبيق واتس اب لقراءتها لاحقًا. 

 يستمتع معظم مستخدمي برنامج واتس اب بإعادة توجيه النكات والصور المضحكة وملفات GIF ومقاطع الفيديو والمحادثات غير الرسمية، جنبًا إلى جنب مع تلك الأشياء المضحكة ، كما نشارك في مناقشات رسمية وأشياء تجارية جادة. في بعض الأحيان ، لدينا رسائل مهمة نحتاج الى حفظها لقراءتها لاحقًا. لإنقاذك من ألم البحث عن رسالة معينة ، احد خدع تطبيق الواتس آب تتيح لك تمييز رسالة بنجمة أو تمييزها كمفضلة بحيث يمكنك العثور عليها في التطبيق وقراءتها بسهولة. لفعل ذلك، حدد الرسالة التي تريد تمييزها واضغط عليها مطولاً، ثم اضغط على رمز النجمة في الشريط العلوي. انها سهلة للغاية ، ومع ذلك هناك خدع من اجل اعادة رؤية رسائلك المميزه، اذهب إلى الثلاث نقاط في اعلى التطبيق ستجد خيار رسائلك المميزه بنجمه. 

18. خدع ثبّت الدردشات في أعلى قائمة المحادثات. 

 لدينا جميعًا مئات جهات الاتصال المحفوظة على هواتفنا وكلهم تقريبًا يستخدمون تطبيق واتس آب ويواصلون إرسال رسائل إلينا. هذا يجعل قائمة واتساب الخاصة بنا مزدحمة للغاية، لدرجة أننا نفقد أحيانًا رسائل من نهتم بهم. لإنقاذك من ألم التمرير لأسفل في قائمة الدردشة، لعرض الرسائل من الأشخاص المهمين بالنسبة لك.
 إليك كيفية تثبيت جهة اتصال واتساب بحيث تظل دائمًا في أعلى قائمة المحادثات في التطبيق . ما عليك سوى فتح تطبيق واتس آب والنقر مع الاستمرار على المحادثة التي تريد تثبيتها في الجزء العلوي من محادثات واتساب، ثم النقر فوق رمز الدبوس في الشريط العلوي 

19. خدع تعليم جميع الرسائل من الدردشة كمقروءة. 

 أصبح واتساب أحد تلك التطبيقات التي لا يمكننا الاستغناء عنها ولكن كل شيء جيد يأتي مع بعض الهدايا غير السارة. كل يوم أستيقظ في الصباح ، أجد عشرات الرسائل ، خاصة من مجموعات واتس آب . إنها تاتي بكثرة لدرجة أنني أشعر بالضيق لأن معظم هذه الرسائل لا تهمني.
لذا ، ما لم أضغط على كل محادثة ، في المقابل ، يستمر عداد الإشعارات في إظهار عدد الرسائل غير المقروءة. أنا بصراحة أكره هذا ، وإذا كنت ممن تشعر بنفس الشعور ، فإليك طريقة للتخلص من هذا العمل الممل بحيلة بسيطة. افتح واتس آب ، وانقر مع الاستمرار على الدردشة التي تحتوي على الكثير من الرسائل وحدد خيار وضع علامة كمقروءة.

20. خدع الرد على رسائل واتساب تلقائيًا. 

 واتساب هو تطبيق مراسلة شائع بشكل لا يصدق ، وإذا كنت تستخدمه لأغراض تجارية ، فيمكنك الاستفادة من خدع الرد التلقائي باستخدام تطبيق "WhatsApp Business" أو مجرد استخدام تطبيقات جهة خارجية مثل تطبيق يسمى "AutoResponder"، يتيح لك التطبيق إعداد العديد من رسائل الرد التلقائي في واتساب بحيث يتم إرسالها إلى المجموعات أو جهات الاتصال الفردية أو كليهما في التطبيق. هذه الخدع سهلة جدا.

قبل أن انهي أسرار و خدع للواتس اب كنت أريد أن أضيف نقطة مهمة جداً، وهي في حال قررت أن تتخلى عن حساب واتساب، كمثال انك قمت بتغيير رقم الهاتف الخاص بك، وبالتالي ستقوم بتغيير حسابك في واتساب الى الرقم الجديد، لا تنسى ان تقوم بحذف حسابك على واتساب نهائياً على الرقم القديم، وذلك حتى لا يستطيع أحد آخر استعمال حسابك وبيانات على برنامج واتساب في حال أعادت شركة الاتصالات بيع رقمك القديم لشخص آخر. 









 في النهاية اعتقد انك ستعشق الواتس اب بعد هذا الفيديو و المقال لكن اريد ان أسألك : هل كانت نصائح وحيل و خدع في واتس اب جديدة لا تعرفها في هذا المقال؟ هل هناك شيء من هذه الخدع او الحيل على واتس اب جديدة بالنسبة لك؟ هل هناك خدع  واتساب اخرى في التطبيق تعتقد أنها تستحق الذكر؟ اذا كان لديك خدع او اسرار الواتس اب اخرى، أخبرني باي خدع واسرار في التعليقات. 
google-playkhamsatmostaqltradent