recent
أخبار ساخنة

طريقة حذف حساب واتساب بشكل نهائي

طريقة حذف حساب واتساب الخاص بك بشكل نهائي


اذا اوصلتك كثرة الدردشات المزعجه إلى البحث عن طريقة حذف حساب الواتس اب، أو مثلاً انك حصلت على رقم هاتف جديد وتريد معرفة كيفية حذف حساب واتساب المرتبط برقمك القديم، حتى لا يحصل عليه أحد آخر ويقوم باستعادة بياناتك ومحادثاتك؟. اذا كنت من أولئك الأشخاص الذين نادرًا ما يستخدمون حساب واتس اب whatsapp ، ولا يتصورون استخدام هذه الخدمة نهائيًا في المستقبل ولا باي شكل من الاشكال، قد تتسائل عما إذا كان بإمكانك إلغاء حساب واتس اب نهائياً؟ و حذف كل البيانات الأساسية تمامًا و حذف الدردشات؟ وتريد ازالة التطبيق ايظا بشكل نهائي . نعم تستطيع حذف حسابك في واتساب .


في هذا المقال عبر موقع شروحات اندرويد explain android  ، سأقوم بشرح طريقة حذف حساب واتساب بشكل نهائي بحيث لا يمكن العودة إليه ، وستعرف ما الذي يحدث لبياناتك بعد تعطيل  حساب الواتس اب إلى الابد، وساعلمك طريقة إعادة تنشيط الحساب و كيفية استعادة الدردشات والوسائط.


 قبل الشروع في كيفية حذفك حساب واتس اب ، من المهم تذكر أنه يجب عليك حذف الحساب من داخل تطبيق واتساب ، لأن فريق دعم الشركة لا يمكنه حذف حسابك نيابةً عنك. لذلك ساقدم شرح كيف تقوم بحذف delete حساب التراسل واتساب و طريقه مسح رسائل برنامج المحادثات و المراسلة واتساب في هواتف أندرويد عبر خطوات بسيطة ، وكذلك نستعرض طريقة مضمونه لإعادة تشغيل حساب  واتس أب واسترجاعه بعد أن قمت بإتمام عملية الحذف ومسح جهات الاتصال في أجهزة الأندرويد وبالتالي استرجاع الواتس اب  بعد حذفه من اندرويد باستخدام الطريقة ببساطة من خلال القيام بتقديم طريقة تنشيطه مرة أخرى. 


ماذا سيحدث عند حذف حساب الواتس اب؟

 بعد حذف حساب الواتساب خاصتك ، تحدث الأشياء التالية:


  •  لن يعود رقم هاتفك مرتبطًا . نتيجة لحذفك حساب whatsapp account خاصتك. 
  •  يتم إزالة رقمك من القوائم المفضلة الخاصة بأصدقائك على واتساب نهائيا. 
  •  سيتم حذف حسابك من كل مجموعات الواتس آب. 
  •  يتم حذف محادثات واتساب والوسائط الموجودة في واتساب. 
  • حذف رسائل واتس اب . أي يتم حذف جميع الرسائل المرسلة والمستلمة بشكل نهائى
  •  تتم إزالة معلومات دفع الخدمة التابعة لك من خوادم whatsapp. 

 ضع في اعتبارك أنه يمكن دائمًا إعادة تنشيط الحساب العائد لك عن طريق إعادة تسجيل رقم هاتفك ، أو غيره ، في الخدمة ولكن يجب التفكير في إنشاء نسخة احتياطية من الدردشات والوسائط أولاً.


كيفية عمل نسخة احتياطية من محادثات ووسائط واتساب. 

 إذا كنت تعتقد أنك قد تعود إلى الواتس اب في وقت لاحق في المستقبل ، فلا تنس ان تقوم بإنشاء نسخة احتياطية كاملة من سجل الدردشة والوسائط وذلك عن طريق الإعدادات ثم الدردشات ثم نسخ احتياطي للدردشات، وذلك قبل ان تحذف حسابك.


تستطيع تمكين النسخ الاحتياطية التلقائية عن طريق اختيار تردد النسخ الاحتياطي.  لمعلوماتك ، يتم حفظ نُسخ واتساب الاحتياطية إلى google drive ، كجزء من النسخ الاحتياطي الكامل لجهازك. شاهد مقال خدع وحيل واتساب جديدة ستعجبك كثيراً


 ستتمكن من استعادة نسخة whatsapp الاحتياطية المحفوظة بعد إعادة تنشيط الخدمة على نفس رقم الهاتف. بالطبع لن تتمكن من استعادة سجل الدردشة من حساب واتساب مسجل برقم هاتف مختلف.


طريقة وخطوات حذف حساب الواتس اب بشكل نهائي. 

لمعرفة كيفية حذف حساب الواتس اب نهائيا، بعد تعطيل رقمك بتتبع النقاط التالية 
  • قم بتشغيل واتساب على جهازك.
  • اضغط على الإعدادات وتوجه إلى قسم الحساب.
  • اختر حذف حسابي.
  • أدخل رقم هاتفك بالتنسيق الدولي الكامل للمتابعة.
  • قم بإنهاء العملية عن طريق النقر فوق حذف حسابي في الأسفل.
  • يمكنك الآن حذف تطبيق واتساب من هاتفك. حيث انه تم تعطيل حساب واتساب whatsapp الخاص بك.





خطوات إعادة تنشيط  حساب الواتساب المحذوف. 


بعد ان تطرقنا إلى طريقة حذف الحساب، سنتطرق الان الى كيفية اعادة تنشيط حساب الواتس أب في حال اردت العودة الية واستعمالة مرة اخرى، لفعل ذلة تابع الخطوات:

  • قم بتشغيل تطبيق واتس أب .
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتسجيل رقم هاتفك المحمول في الخدمة، وكأنه رقم جديد ولم يكن مسجلاً على الواتسب.  
  • سوف تتلقى رمز التحقق المكون من ستة أرقام عبر رسالة نصية قصيرة لتفعيل حسابك في التطبيق. 


كيفية استعادة الدردشات والوسائط إذا كنت قد قمت بإنشاء نسخة إحتياطية. 

 

بعد تحميل الواتس اب من متجر التطبيقات، ثم بعد التحقق من رقم هاتفك ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاستعادة سجل الدردشة. ضع في اعتبارك انه يجب ان يكون رقم الهاتف المستخدم للنسخ الاحتياطي والاستعادة هو نفسه.  بمعنى آخر ، لا يمكنك استعادة سجل الدردشة من حساب whatsapp account آخر.



google-playkhamsatmostaqltradent