recent
أخبار ساخنة

تطبيق واتساب يحصل أخيرًا على الوضع المظلم

الصفحة الرئيسية

 تفعيل الوضع المظلم في تطبيق واتساب 

 بعد طول انتظار، والمزيد من الوقت أصبح من الممكن الآن ، تحويل تطبيق واتساب إلى الوضع المظلم او Dark Mode.  على الرغم من وجود حل بديل بالفعل لتمكين الوضع المظلم ، إلا أن ذلك يتطلب جهازًا يعمل بنظام الاندرويد . الآن أصبح الوضع الليلي أو المظلم Dark Mode، متاحًا رسميًا في الإصدارات الأحدث من تطبيق واتساب. 

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق واتساب


 في بداية إطلاق ميزة الوضع المظلم في تطبيق واتساب كانت غير مدعومة في التطبيق الرسمي، وكان هذا التحديث غير متوفر حتى ذلك الحين في الإصدار الثابت الذي تستطيع تنزيله بسهولة من متجر Play.  وكان لتجربة هذه الميزة ، كان سيتعين عليك تحميلها من موقع ويب تابع لجهة خارجية.  أو هناك أيضًا طريقة أخرى تتطلب خطوتين إضافيتين ، ولكن عند القيام بذلك ، يمكنك تنزيل APK مباشرةً من متجر Play نفسه.

 الآن سنلقي نظرة على الخطوات اللازمة لتمكين الوضع المظلم في تطبيق واتساب .  كما تستطع إلقاء نظرة على 20 نصيحة وحيلة لتطبيق واتساب لتصبح كالمحترفين.


واتساب يحصل رسمياً على الوضع المظلم. 

 وصل الوضع المظلم بدايةً إلى تطبيق واتساب من الإصدار التجريبي 2.20.13 .  وكان لابد من تحميل هذه النسخة من التطبيق من جهة خارجية، اما الان وقد تم دعم الوضع المظلم رسمياً في تطبيق واتساب، فيكفي تحميل آخر إصدار موجود في متجر قوقل، أو القيام بتحديث النسخة الموجودة على هاتفك، بالطبع تحديثها من متجر قوقل، نم القيام بتتبع الخطوات التالية 


خطوات تفعيل الوضع المظلم في تطبيق واتساب. 


  •  افتح تطبيق واتساب على جهاز اندرويد الخاص بك.
  •  اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى اليسار.
  •  اذهب إلى الإعدادات> الدردشات واضغط على السمة .
  •  أخيرًا ، اختر قاتم من القائمة.




 هذا هو.  لقد نجحت في تمكين الوضع المظلم في تطبيق واتساب .  على الرغم من أنها لا تحقق الطموحات لشاشة عالية الدقة، لأنها تبدو أكثر تدرجًا باللون الأزرق الداكن من اللون الأسود الكامل الذي يقدمه Instagram.  لكن مع ذلك ، إنه تغيير مرحب به، قبل أن تنهي، لا تنسى ان تقرأ مقال تفعيل الوضع المظلم في تطبيق يوتيوب


google-playkhamsatmostaqltradent