recent
أخبار ساخنة

أقوى و أفضل مدير ملفات للأندرويد ES File Explorer

الصفحة الرئيسية

أقوى متصفح ومدير ملفات ستجده على اندرويد 

 عادة ما يكون تطبيق مدير الملفات file manager الافتراضي للهاتف أندرويد android ليس كما تريد، ولا يحتوي المميزات التي تحتاجها وتطلبها، وكذلك فإن جميع مصنعي الهواتف android يضعون في هواتفهم تطبيقاً لتصفح الملفات، لكن هذه التطبيقات لا تلبي حاجة المستخدم، لكن لحسن الحظ، يوجد العديد من تطبيقات الأخرى، ان كنت تبحث عن افضل تطبيق او برنامج مدير ملفات best file manager، فستجد ان file explorer أحد افضل التطبيقات المتخصصة بادارة ملفاتك نعم انه افضل تطبيقات مدير ملفات best file manager لنظام android ، وفي هذا المقال، لدينا تطبيق مميز جداً، وهو الأفضل بين متصفحات الملفات، انه ES File manager. 

 هناك احتمال ، أنك تستخدم بالفعل على هاتفك الاندرويد android مدير ملفات file manager تابعًا لجهة خارجية والمدير الذي تستخدمه هو تطبيقنا ES File Explorer ، مع الأخذ في الاعتبار الشعبية الكبيرة للتطبيق. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا على نظام اندرويد ، فيجب أن تتساءل عن مدير الملفات file manager الذي يجب استخدامه على أجهزة الاندرويد، حسنًا ، نوصيك باستخدام ES File manager، حيث يمكن القول إنه مدير الملفات file manager الأكثر إحتواءً على المميزات. 

أقوى متصفح ومدير ملفات ستجده على اندرويد


الميزات التي يحتويها تطبيق ES File Explorer. 

 يعتبر ES File manager أفضل تطبيقات مدير الملفات file manager للاندرويد android من قبل الكثيرين، وهو بالتأكيد ليس مفاجأة ، حيث يحزم التطبيق الكثير من الميزات. بينما لا يمكننا سرد جميع ميزاته ، فإليك أفضل ميزات ES File Explorer على هواتف الأندرويد android:

1. أدوات إدارة الملفات. 

 يأتي ES File manager مزودًا بجميع أدوات إدارة الملفات الأساسية والمتقدمة التي يمكنك تخيلها. يمكنك نسخ ونقل وحذف وإعادة تسمية والتحقق من التفاصيل ومشاركة الملفات في كل من وحدة التخزين الداخلية أو البطاقة الخارجية . هناك أيضًا دعم للإجراءات المجمعة ، وسلة المحذوفات ، والقدرة على إخفاء الملفات في مدير الملفات ، وضغط الملفات أو الاستخراج ، والتشفير ، ويمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية من الملفات ، وهو أمر مفيد جدًا.

 بصرف النظر عن ميزات تطبيقات مدير الملفات file manager المعتادة ، يتميز ES File manager أيضًا بوجود افضل عارض مضمن لجميع أنواع الملفات تقريبًا ، وهو أمر مذهل. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأجهزة اندرويد android التي تحوي صلاحيات الروت، يشتمل مدير الملفات على مستكشف الجذر ، حيث يمكنك العبث بملفات النظام وتغيير أذونات النظام وما إلى ذلك.

2. محلل التخزين وأدوات أخرى. 

 يقوم ES File Explorer أيضًا بتحليل استخدام وحدة التخزين الخاص بك، ويعلمك بأي ملفات غير مهمة ، وملفات زائدة عن الحاجة ، وملفات كبيرة وما إلى ذلك ، حتى يتمكن المستخدمون من تنظيفها بسهولة لتحرير مساحة دون الحاجة الى تطبيقات التنظيف على جهازك الاندرويد android، مع تسريع الهاتف أيضًا. هناك مجموعة من الأدوات الأخرى مثل مدير التنزيل ومدير مهام النظام ومدير التطبيقات.

3. دعم التخزين السحابي.

 من المؤكد أنك ستحب حقيقة أن ES File Explorer يتيح لك التبديل بين ملفات التخزين المحلية وملفات التخزين السحابية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة نقل الملفات بين التخزين المحلي والتخزين السحابي دون الحاجة لتثبيت تطبيقات هذه الخدمات. هناك دعم لخدمات التخزين السحابية مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive و Amazon S3 و Yandex و Box والمزيد.

4. نقل الملفات. 

 يمكنك حتى استخدام ES File manager كتطبيق لنقل الملفات للاندرويد android، حيث يتيح لك نقل جميع الملفات مثل الصوتيات ومقاطع الفيديو والمستندات والصور وما إلى ذلك، عبر اتصال WiFi ودون استخدام بيانات هاتفك المحمول. يمكنك نقل البيانات إلى هاتف ذكي آخر يعمل بنظام اندرويد  android أو حتى إلى جهاز كمبيوتر ، والخبر السار هو أنه لا توجد قيود على حجم الملف ونوعه. يمكنك أيضًا نسخ الملفات ولصقها بين أجهزة أندرويد android المقترحة عبر بلوتوث. هذا ليس كل شيء ، حيث يدعم التطبيق أيضًا مشاركة الشبكة.

5. الإيماءات. 

 يتيح لك ES File manager إنشاء إيماءات مخصصة للوظائف المختلفة في التطبيق. يمكنك إنشاء إيماءة لفتح مجلد أو ملف أو تطبيق أو نافذة وما إلى ذلك، أو يمكنك استخدام إيماءة مخصصة لإغلاق التطبيق بسرعة والخروج من نافذة وغير ذلك ، وهو أمر رائع جدًا.

واجهة المستخدم. 

 الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن الميزات الموجودة في ES File Explorer ، دعنا نصل إلى واجهة مستخدم التطبيق. تعتبر واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق مدير الملفات file manager مهمة جدًا لأنك ستقوم بالعديد من الإجراءات مثل نسخ ملف أو نقله أو حذفه. لحسن الحظ ، ستجد ان ES File manager لديه واجهة جميلة وسهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعل إدارة الملفات أمرًا سهلاً. يفتح التطبيق بالصفحة الرئيسية ، والتي تتميز بفئات لأنواع الملفات المختلفة مثل ملف مضغوط والتطبيقات والصور والموسيقى والأفلام والمستندات وما إلى ذلك. قم بالتمرير لأسفل وستجد جميع الملفات الحديثة.

 يمكنك التمرير من الحافة اليمنى لفتح نافذة الخيارات. يمكنك الانتقال إلى مجلدات مختلفة ، والتحقق من العديد من الأدوات ، وتمكين المميزات أو تعطيلها، مثل سلة المحذوفات ، ومستكشف الجذر ، والإيماءات وما إلى ذلك. كما يمكنك التمرير سريعًا من الحافة اليسرى لفتح الحافظة. يدعم التطبيق أيضًا العديد من النوافذ ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة نقل الملفات من مجلد إلى آخر عن طريق تمرير بسيط إلى اليسار أو اليمين.

 أيضًا ، هناك الكثير من خيارات التخصيص ، بحيث يمكنك اختيار طريقة العرض في التطبيق من بين الكثير من الخيارات. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات العرض المختلفة ، للتأكد من أنك ترى فقط ما تريد رؤيته في الصفحة الرئيسية للتطبيق. بشكل عام ، نحن نحب تبديل النافذة والحافظة المتاحة دائمًا وخيارات التخصيص المتنوعة المعروضة هنا.

سهولة الاستعمال. 

 يحتوي ES File Explorer على الكثير من الميزات ولكن المطورين تمكنوا من الحفاظ على التطبيق وسهولة الاستخدام. بالتأكيد ، قد تشعر بعض الميزات في التطبيق بأنها مربكة لك ولكن أعتقد أن هذا هو السعر الذي يتعين عليك دفعه مقابل تطبيق مدير ملفات file manager غني بالميزات. أيضًا ، قد تكون بعض الميزات مثل مدير الحافظة والنوافذ وما إلى ذلك صعبة بعض الشيء بالنسبة للأشخاص الجدد على التطبيق.

حول تطبيقاتك إلى ملفات APK. 

بالاضافة الى انه أفضل برنامج مدير ملفات apk android ، فان ES File Explorer يقدم يقدم يقدم أيضًا مجموعة من الميزات الملائمة التي تتجاوز قليلاً تعريفك العادي لمدير ملفات file manager، في قائمة الشريط الجانبي ، سترى بعض خيارات المدير التي تساعدك في إدارة ليس فقط الملفات ولكن النظام بأكمله. تتمثل إحدى الوظائف المثيرة للاهتمام في ES File manager أنه يتيح لك نسخ تطبيقات احتياطيًا. يؤدي هذا عملياً إلى وضع نسخة من ملف APK للتطبيق داخل المجلد / sdcard / backups / ، والذي يمكنك بعد ذلك نسخه للحفظ الآمن أو لأجهزة  الاندرويد android الأخرى. بالطبع ، يتيح لك ES File Explorer أيضًا إلغاء تثبيت تطبيقات من مدير التطبيقات أو حتى مشاركة أي تطبيق مباشرةً. 

انقل ملف عبر WiFi في لمح البصر. 

 إذا رأيت نفسك تنقل الملفات باستمرار بين الأجهزة أو جهاز الكمبيوتر ، فقد يجعل مدير ملفات ES File Explorer حياتك أسهل. بدلاً من التعامل مع الكابلات ، أو إعداد شبكات منزلية معقدة ، أو حتى تحميل ملف إلى السحابة ، يقوم Remote Manager بإعداد اتصال FTP مخصص ، وهو نفس البروتوكول المستخدم لتنزيل ملف من الإنترنت ، من جهاز اندرويد  android الخاص بك إلى أي جهاز آخر به متصفح أو مدير ملفات file manager. كل ما هو مطلوب هو أن الأجهزة موجودة على نفس الشبكة ، وهو ما يحدث عادة عندما تكون في المنزل أو تستخدم نقطة اتصال محمولة.

 وفي الختام، تعمل ميزات إدارة الملفات المعتادة في التطبيق مثل السحر وهي سريعة ، بفضل دعم النوافذ المتعددة والحافظة. نحب أيضًا التكامل مع خدمات التخزين السحابية ، والتي تضمن أن لديك جميع ملفاتك المحلية وملفات السحابة في نفس المكان. الميزات الأخرى للتطبيق سهلة الاستخدام أيضًا. بشكل عام ، احب تجربة المستخدم في ES File manager وهذا بالتأكيد هو مدير الملفات file manager الذي يمكنك الحصول عليه، إذا كنت تريد أداة قوية لإدارة ملفاتك كاملة.

تطبيق ES File Explorer افضل اداة لإدارة الملفات لنظام اندرويد android. 

 مع عدد الميزات التي يوفرها ES File manager للاندرويد android ، يمكن القول أنه هو أفضل تطبيق لإدارة الملفات على اندرويد android. إنه يقدم جميع ميزات إدارة الملفات المتقدمة ، ثم هناك أدوات ذكية ، والقدرة على نقل الملفات والمزيد. كل ذلك في واجهة مستخدم سهلة جدًا ، فماذا تنتظر؟ حسنًا ، جربه بنفسك وقم بتحميله، ثم أخبرنا كيف وجدت ES File Explorer في قسم التعليقات أدناه.




قم بتحميل download ES File Explorer أقوى وافضل مدير ملفات file manager لنظام اندرويد  android

google-playkhamsatmostaqltradent