recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن رسميًا عن ويندوز 11 يدعم تطبيقات أندرويد

اصبح التركيز الكبير لنظام التشغيل ويندوز على تبسيط واجهة نظام ويندوز وتتجه نحو اللانشر، وينصب التركيز الكبير لنظام التشغيل ويندوز على تثبيت تطبيقات أندرويد ضمن الأوضاع المختلفة التي يدعمها ويندوز11 ، حيث تم اضافة إمكانية تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد مباشرة دون الحاجة للمحاكي.

مايكروسوفت تعلن رسميًا عن ويندوز 11 يدعم تطبيقات أندرويد


تصميم جديد ودعم تطبيقات الأندرويد android

كجزء من حدث What next for Windows الخاص ، كشفت مايكروسوفت microsoft النقاب عن الإصدار التالي من ويندوز نظام تشغيل ويندوز Windows 11. و لكن لم يكن ذلك مفاجئًا ، لأن جميع التسريبات كانت صحيحة.  خضع نظام التشغيل ويندوز لعملية إعادة تصميم كبيرة و يدعم العديد من الميزات الجديدة.

ويندوز 11 يدعم تطبيقات أندرويد ويدعم ويندوز11 واجهه مستخدم جديدة محدثة. تجده بشكل افتراضي ، يتم الآن توسيط رموز التطبيقات بجانب قائمة "ابدا" على شريط المهام.  أصبح "Live Tiles" شيئًا من الماضي ، وتعرض "Start" الآن رموز تطبيقات الاندرويد المفضلة والتوصيات البرامج والملفات التي قد تكون مفيدة للمستخدم في الوقت الحالي.

ويدعم ويندوز11 الجديد في الأصل التطبيقات التي تم وضعها و تطويرها في الأصل لـ الأندرويد. إنها كما ذكرت مايكروسوفت بشكل رسمي في إطار عرض تقديمي عبر الإنترنت ، سوف يوفر الابتكار العمل مع نظام Google للجوال في وضع كامل - دون استخدام دفق الصور من أجهزة بنظام الاندرويد أو تقنيات محاكاة مختلفة.

سوف يتمكن مستخدمو Windows 11 من العثور على تطبيقات اندرويد وتنزيلها من متجر مايكروسوفت المحدث أيضا.  قامت مايكروسوفت بتأمين شراكة مع أمازون، لذلك سيظهر قسم مخصص لـ AmazonAppstore بداخله.  تم الإبلاغ رسميا عن استخدام مترجم Intel Bridge للتحويل.  بمجرد التثبيت ، يمكن إضافة تطبيقات أندرويد إلى قائمة "ابدأ" أو إلى سطح المكتب أو تثبيتها على شريط المهام تمامًا مثل برامج أو مجلدات ويندوز الأخرى من File Explorer.

مميزات وابتكارات متجر مايكروسوفت الأخرى في Windows 11 

ويشتمل ويندوز11 على مركز عناصر واجهة مستخدم يعرض الطقس والتقويم وأسعار الأسهم و أهم الأخبار العاجلة والمزيد.  يتمتع مطورو الطرف الثالث بحرية إنشاء أدواتهم الخاصة حتى يتمكن المستخدمون من تخصيص هذه المساحة لتناسب تفضيلاتهم.  إذا رغبت في ذلك ، يمكن توسيع قائمة عنصر واجهه المستخدم لملء الشاشة بالكامل.  بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتكيف تلقائيًا مع حجم الشاشة.

  • يدعم ويندوز المزيد من أنواع التطبيقات Universal Windows Platform (UWP) و .NET و Win32  و Xamarin  و React Native و Electron وJava وتطبيقات الويب التقدمية (PWA).
  • أعلنت شركة مايكروسوفت عن منصة مرنة Microsoft Commerce مع توزيعات معينة 85/15٪ لمطوري التطبيقات و 88/12٪ لمطوري الألعاب.
  • يدعم ويندوز11 نشر تطبيقات x86 و أندرويد.
  • تصميم ويندوز11 جديد مع مجموعة مختارة من المحتوى التحريري على الشاشة اللمسية الرئيسية.
  • أنه يدعم التثبيت المبسط لجلب التطبيقات من الإنترنت.
  • يدعم ويندوز11 استخدام نظام الدفع الخاص بك.
  • تحتوي نوافذ وقوائم التطبيق الآن على الزوايا المستديرة.  
ظهرت ما يسمى بتخطيطات الانطباق عندما تحوم فوق رمز الكشف عن التطبيق في وضع ملء الشاشة ، يتم الآن عرض ستة خيارات لموقع البرنامج على الشاشة ، مما يتيح لك العمل في وقت واحد مع تطبيقين أو ثلاثة أو أربعة تطبيقات.  بالإضافة إلى ذلك ، تمت إعادة تصميم قائمة ابدا بالكامل ، مما يتيح لك تنظيم العديد من المساحات المنفصلة من اجل الملاحظات والعمل واللعب والمهام الأخرى.

تظهر تطبيقات أندرويد في قائمة البداية

ويندوز 11 يدعم تطبيقات أندرويد android لذلك تم إعادة تصميم متجر التطبيقات مايكروسوفت النموذجي بشكل جذري في ويندوز11.  كان أحد الابتكارات المهمةفي ويندوز11 هو دمج متجر أمازون Amazon AppStore فيه والدعم الأصلي لتطبيقات أندرويد في ويندوز Windows 11.  يشار إلى أن "تقنية الجسر" من إنتل تستخدم لتشغيل البرامج المحمولة ، مما يحل مشكلة التوافق.  قالت مايكروسوفت إن إطلاق تطبيقات أندرويد Android سيكون "سلسًا".  كان الإعلان للمطورين أنهم سيكونون قادرين على استخدام أنظمة الدفع الخاصة بهم أيضًا حتى لا يمنحوا الشركة عمولة بنسبة 30 بالمائة.

تطبيق Xbox الجديد

لم تنس مايكروسوفت دعم هواة الألعاب أيضًا.  يقدم متجر ويندوزWindows 11 ميزة HDR تلقائيًا ، والتي تتيح تلقائيًا النطاق الديناميكي العالي في معظم تطبيقات أندرويد و العاب DirectX 11 و DirectX 12. والأهم من ذلك ، أن هذا يتطلب شاشه قادرة على HDR.  ونتيجة ذلك ، تم الآن دمج خدمة Xbox Game Pass مباشرة ، وتم دمج خدمة البث المباشر xCloud في تطبيقات Xbox.

مظهر داكن جديد في نظام التشغيل ويندوز11

تم تصميم ويندوز11 مع الكثير من تحسينات الأداء.  سيستهلك النظام نفسه مساحة أقل وستكون التحديثات أسهل بنسبة 40٪.  وسيتم الآن تثبيتها في الخلفية ، بحيث لا يضطر المستخدم إلى الانتظار حتى يقوم الكمبيوتر بتثبيتها أثناء إعادة التشغيل. يدعم جزء مهم من النظام هو تقنية DirectStorage المستخدمة في Xbox Series X / S.  سيتطلب ذلك تشغيل أحدث محركات من أقراص NVMe ، ولكن هذا سيسرع بشكل كبير القدرة على تحميل تطبيقات ألعاب أندرويد ويدعم عملها في ويندوز أيضًا.

يوجد بالفعل كثير من الابتكارات في ويندوز Windows 11.  يمكننا أيضًا ملاحظة الدمج الدقيق لـ Microsoft Teams ، وتحسين العمل على الأجهزة اللوحية والشاشات المتعددة ، و يدعم تحسين التحكم في الصوت والشاشة التي تعمل باللمس ، و يدعم التطبيقات القياسية المحدثة ، بما في ذلك "مستكشف الملفات" ، والسمات الخفيفة والداكنة في تطبيقات أندرويد على ويندوز11.

تم جدولة إصدار ويندوز Windows 11 في خريف هذا العام.  سيتمكن مالكو ويندوز Windows 10 من الترقية إلى نظام التشغيل الجديد ويندوز11 مجانًا.  لن تختلف العملية عن تثبيت أي تحديث آخر. 

الحد الأدنى من المتطلبات الفنية لـ ويندوز11:

  • معالج ثنائي النواة 64 بت بسرعة لا تقل عن 1 جيجاهرتزوحدة معالجة رسومات متوافقة مع DirectX 124 جيجا بايت رام سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايتشاشة 9 إنش بدقة 1366x768 بيكسل
  • من المتوقع ان يصل اصدار بيتا لنظام ويندوز Windows 11 الجديد في الأسابيع المقبلة.سيبدأ الاصدار المستقر من واجهة ويندوز11 الجديد في أكتوبر 2021. 

اقرا عن النظام هارموني منافس أندرويد


google-playkhamsatmostaqltradent