recent
أخبار ساخنة

تيك توك tiktok jump يتيح لمنشئي المحتوى ربط مقاطع الفيديو مع تطبيقات مصغرة

أعلنت منصة تيك توك عن ميزة جديدة تسمى Jumps ، وهي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تضمين تطبيقات مصغرة الى الفيديوهات وتتيح للمبدعين ومنشئي المحتوى مشاركة المحتوى باستخدام مقاطع الفيديو ومحتوى تفاعلي وغني بالمعلومات على منصة تيك توك. 

حيث أعلنت tiktok انه سيتم إنشاء تطبيق بواسطة مزودي الطرف الثالث Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog لهذه الغاية.

تيك توك tiktok jump يتيح لمنشئي المحتوى ربط مقاطع الفيديو مع تطبيقات مصغرة


تطبيق تيك توك يتيح لمنشئي المحتوى تحسين jump 

تقول تيك توك أنها أطلقت الميزة الجديدة تسمى Jumps وهي خدمات صغيرة تتيح للمبدعين ومنشئي الفيديو الارتباط بها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات إضافة الى إجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة والمزيد ، مما يؤدي إلى إنشاء تجارب أكثر ديناميكية وعملية عبر هذه الميزة الجديدة.


قالت تيك توك الصينية أن ميزة Jumps لن تكون ممكنة بدون إبداع وابتكار المتعاونين الأوائل في الإصدار التجريبي ، مثل Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog أنشأت jumps مريحة وغنية بالمعلومات مكنت المبدعين لدينا من مشاركه وصفات مميزة على منصة تيكتوك

قال نيك هولزر ، رئيس Whisk: "يسعدنا أن نكون شريكًا رائدًا في ميزة TikTok Jump". منذ بدء إصدار تجريبي محدود في وقت سابق من هذا العام ، ساعد تيك توك و Whisk في التخفيف من مشكلة طويلة الأمد يواجهها صانعو الوصفات: كيفية السماح لمستخدمي تيك توك بمشاهدة محتوى الوصفة الكامل وحفظه. ليس فقط منشئو تيك توك هم الذين يستخدمون ميزة Whisk لإضافة وصفات منشورة. مسبقة الصنع عبر الإنترنت ؛ يشاركون أيضًا وصفات تيك توك الفريدة عبر ميزة جديدة التي لا توجد في أي مكان آخر ".

أكدت منصة تيك توك أن مزودي الخدمة الجدد ، بما في ذلك BuzzFeed و Jumprope و IRL و WATCHA ، سيطلقون خدماتهم الخاصة بـ jump في الأسابيع المقبلة. من مراجعات الأفلام إلى دروس الجمال ، نحن متحمسون لتوسيع ميزة TikTok Jump إلى قطاعات جديدة وحالات استخدام التطبيقات.

قد يتم إنشاء محتوى ميزة جديدة Jump بواسطه خدمات الجهات الخارجية وهو عبارة عن برامج صغيره app يمكن تضمينها في مقطع فيديو مخصص.  يمكن لمنشئي فيديو تيك توك الارتباط به في فيديو خاص بهم.  على سبيل المثال ، قد يترك أحد محبي الطعام رابطًا مباشرًا لوصفة مخزنة في تطبيق Whisk للحصول على مزيد من التفاصيل.  يمكن للمستخدمين معرفة المزيد حول تمارين التنفس من خلال اتباع الرابط الموجود على Breathwrk ، أو إجراء اختبارات قصيرة باستخدام بطاقات Quizlet المدمجة في الفيديو التدريبي انها ميزة جديدة رائعة.

في وقت السابق من هذا العام ، دخلت Whisk في شراكة مع تيك توك تتيح إجراء اختبار تجريبي للتكنولوجيا الجديدة.  سينضم المزيد من موفري المحتوى إلى ميزة Jump قريبًا ، بما في ذلك BuzzFeed و Jumprope و IRL و WATCHA.
وفقًا للمتحدث باسم تيك توك Sean Kim ، كان الهدف من الشبكة الاجتماعية هو بناء "الميل الأخير" في "الرحلة المعرفية" للمستخدم إضافة الى خلق فرصة للتفاعل مع منشئي المحتوى على مستوى أعمق.

تمنح ميزة jump جديدة لمنشئي الفيديو المزيد من الخيارات لإشراك مشتركيهم.  محتوى ميزة Jump متوافق مع تقنية HTML5 ، ووفقًا لتيك تووك، هناك استخدامات غير محدودة تقريبًا للوظيفة.  تدعو تيك توك مطوري خدمات الجهه الخارجية وموفري المحتوى للتسجيل في البرنامج jump. شاهد المنافسة بين تيكتوك و انستقرام عبر instagram reels.

تيك توك تطور خوارزمية jump بشكل قوي لشركات الطرف الثالث

في العاشر من يونيو ، أطلقت ByteDance ، التي تمتلك TikTok ، العلامة التجارية Volcano Engine.  والتي بموجبها ستقدم خوارزمية توصية شخصية خاصة بها لشركات الطرف الثالث.  بهذه الخطوة ، أظهرت الشركة الصينية رغبتها في تجاوز الأعمال الاستهلاكية.

 ‌يعتبر نظام التوصية المستخدم في تطبيق تيكتوك أحد الأسرار الرئيسية لنجاحه.  كانت هذه الخوارزمية أحد أسباب قلق إدارة الرئيس الأمريكي السابق ترامب ؛  والتي لا يمكن أن تنكر أن Tik Tok لها تأثير قوي على شعب الولايات المتحدة.  بعد أن تولى جو بايدن منصب رئيس الولايات المتحدة ؛  أعاد فريقه تحديد موقفهم تجاه التيك توك و WeChat والخدمات الصينية الشعبية الأخرى.  كان أحد شروط استمرار وجود ByteDance في سوق الولايات المتحدة هو شرط الوصول المفتوح إلى مكونات البرامج الرئيسيه.  قررت الشركة الصينية الاستفادة من هذا وستقدم الآن خوارزمية قوية لعملائها من الشركات.




حتى الآن ، يأتي الدخل الرئيسي لشركة ByteDance من المنتجات الاستهلاكية مثل TikTok.  بعد ذلك ، تستهدف الشركة الآن سوق الشركات.  تم تصنيفها كمنصة تقنية ذكية ، وتوفر Volcano Engine قائمة واسعة من أدوات الدعم التي يمكن لعملاء المؤسسات الوصول إليها.  بمساعدتهم ، ستتمكن الشركات من تحسين قواعد البيانات الداخلية وتقسيم العملاء واختبار المنتجات ، وهذه ليست كل إمكانيات الخوارزمية.  لسوء الحظ ، في سوق تكنولوجيا المعلومات شديد التنافس ، فإن إمكانات منتج قوي مثل Volcano Engine لا يمكن إلا أن تسبب القلق.

google-playkhamsatmostaqltradent