recent
أخبار ساخنة

شرح ميزة انستقرام ريلز Instagram Reels منافس تيك توك

نقدم شرح ميزة انستقرام ريلز instagram reels و شرح بالتفصيل عن ميزة تنزيل فيديوهات instagram reels و شرح إنستجرام ريلز منافس تيك توك، التحديث الجديد في إنستقرام instagram reels و شرح تحميل ريلز على الموبايل download instagram Reels. 

شرح ميزة انستقرام ريلز  Instagram Reels منافس تيك توك


ميزة انستجرام ريلز Instagram Reels هو تنسيق محتوى يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية ومشاركتها مع الآخرين في موجز جديد مخصص على صفحة الاستكشاف. إنها محاولة Facebook للتنافس مع TikTok التي اطلقت TikTok Jump، والتي تهدف أيضًا إلى إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتحظى بشعبية خاصة . 

تم إطلاق ميزة تشغيل ريلز الانستقرام Instagram Reels لأول مرة في البرازيل في أواخر عام 2019 ، وهي متاحه الآن لأكثر من 50 دولة أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا واليابان ، على كل من iOS و Android.




على الرغم من انتقاد ميزة انستقرام ريلز على أنها "نسخة مقلدة من تطبيق TikTok" ، إلا أن ميزة الريلز من انستقرام Instagram Reels اكتسبت ردود فعل إيجابية من المؤثرين والعلامات التجارية. قال العديد من المبدعين إنهم خططوا لتجربة ميزة Reels مع الحفاظ على وجودهم على TikTok. العلامات التجارية مثل Sephora و Walmart و Beardbrand يستخدم بالفعل Instagram Reels .

إذن ، ما هي ميزة انستجرام ريلز Instagram Reels؟ كيف تعمل؟ كيف يمكنك  استخدامها في استراتيجية التسويق الخاصة بك؟

ما هي ميزة انستقرام ريلز Instagram Reels؟


تمامًا مثل TikTok ، تقدم لك ميزة انستجرام ريلز Instagram Reels مجموعة من الأدوات الإبداعية لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ممتعة وجذابة على انستقرام Instagram. قم بتسجيل وتحرير مقاطع فيديو Reels متعددة، لمدة 15 ثانية مع الصوت والنص والمؤثرات الخاصة والملصقات ، ثم شاركها مع متابعيك.

إذا كان TikTok يحتوي على صفحة "من أجلك" ، فإن انستقرام Instagram يمنح ميزة Reels مكانًا مخصصًا للهبوط في الجزء العلوي من صفحة الاستكشاف. فقط اضغط على ريلز الأولى في الأعلى ، ويمكنك الوصول إلى موجز Reels. من هنا ، سترى مقاطع فيديو من حسابات شائعة وشائعة على Instagram.

ميزة انستقرام ريلز مقابل تيك توك 


نظرًا لأن انستجرام ريلز Instagram Reels هو منافس تيك توك TikTok ، فإن الأمر يستحق مناقشة كيفية تشابههما و اختلافهما.

إن جوهر ميزة انستجرام ريلز Instagram Reels وتيك توك TikTok هو نفسه: تزويد المستخدمين بمساحة إبداعية لإنشاء مقاطع video قصيره ومشاركتها مع الآخرين. تأتي مع خيارات إبداعية ، مما يسمح للمستخدمين بعمل افضل المقاطع الممكنة.

ومع ذلك ، فإن لديهم أيضًا اختلافات كبيرة ، كما هو موضح أدناه:
ريلز انستقرام Instagram Reels ميزة جديدة داخل النظام الإيكولوجي الشامل لـ Instagram انستقرام يمكن للاشخاص إنشاء video مدته 15 ثانيه فقط ، الحد الزمني للفيديو حتى دقيقة واحدة ستختفي الحيل التي تمت مشاركتها على Stories بعد 24 ساعة تبقى جميع مقاطع الفيديو على TikTokDuet ولا يتم دعم تحميل الملفات المحلية حاليًا يمكن للمستخدمين "الثنائي" باستخدام بعضهم البعض وتحميل الأغاني مباشرة إلى نظام التطبيق

Instagram Reels مقابل قصص الانستغرام


لا تخلط بين Instagram Reels و Instagram Stories. على الرغم من أنهم يشبهون بعضهم البعض كثيرًا ، إلا أن لديهم بعض الاختلافات الرئيسية:
  • تقدم instagram reels العديد من أدوات التحرير ، بما في ذلك تأثيرات AR وعناصر التحكم في السرعة وخيار محاذاة مقاطع متعددة للحصول على انتقالات اكثر وضوحًا في انستقرام.
  • يمكن مشاركة ريلز في "استكشاف" و "قصص". عند تحميل ريلز، يمكنك اختيار نشرها في خلاصتك. ستظهر جميع الريلزالتي تنشئها في قسم مخصص من ملفك الشخصي ، على غرار منشورات IGTV من انستقرام.
  • إذا قمت بتضمين صوت أصلي، فسيتم إسناد صوتك إليك ، ويمكن للآخرين استخدامه لإنشاء ريلز انستقرام اخرى.

الآن بعد أن فهمت ما هو ريلز انستجرام Instagram Reels ، دعنا ننتقل إلى شرح كيفية استخدامه في الحياة الواقعية.

شرح كيفية استخدام Instagram Reels


إذا كنت معتادًا على انستقرام Instagram و تيك توك TikTok ، فستجد أنه من السهل إنشاء مقاطع فيديو باستخدام انستقرام ريلز Reels.

شرح كيفية الوصول إلى انستقرام ريلز Reels

للوصول إلى انستجرام Reels ، ما عليك سوى فتح كاميرا انستقرام Instagram Stories واختيار ريلز REELS.

ستعمل باستخدام هذا الزر لإنشاء فيديوهات

شرح كيف تصنع ريلز Reels


يمنحك انستجرام Instagram Reels خيارين لإنشاء ريلز:
(1) اضغط مع الاستمرار على زر التسجيل لالتقاط لقطات 
(2) تحميل مقطع فيديو من الكاميرا. يمكن تسجيل اكثر من ريلز في سلسلة من المقاطع (واحدة تلو الأخرى) ، أو كلها مرة واحدة.

اتبع هذه الخطوات لإنشاء اول ريلز reels لك في انستقرام:

  • عليك بالتمرير إلى ريلز REELS في أسفل الشاشة واضغط عليها.
  • استخدم الأدوات للتحضير للتسجيل الخاص بك. الصوت : لتحديد الصوت من المكتبة وإضافته إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى اختيار إضافة الجزء المفضل لديك فقط.السرعة : لتغيير سرعة الفيديو الخاص بك ، التأثيرات : لتطبيق تأثيرات خاصة ، المؤقت : لتحديد المدة التي سيستغرقها الفيديو الخاص بك.
  • عندما تكون جاهزًا ، انقر مع الاستمرار فوق زر التسجيل لتسجيل مقطع. إذا قمت بضبط مؤقت مبكرًا ، فسيكون هناك عد تنازلي قبل بدء التسجيل الجديد.
أثناء التسجيل ، يمكنك النقر فوق زر التسجيل لإنهاء مقطع ، ثم النقر فوقه مرة أخرى لبدء المقطع الجديد. بعد ذلك ، سيظهر زر Align ، مما يسمح لك بمحاذاة الكائنات من المقطع السابق قبل تسجيل المقطع التالي. يعد هذا مفيدًا لإنشاء انتقالات سلسة للحظات مثل تغيير الملابس أو إضافة موسيقى جديدة أو إضافة أصدقاء جدد إلى ملفك. 
إذا كنت تريد مشاهدة المقطع السابق الذي سجلته أو قصه أو حذفه ، فيمكنك النقر فوق المقطع وتحريره.

  • بمجرد الانتهاء من التسجيل ، تستطيع اضافة ملصقات ورسومات ونص لتعديل الريلز الجديد.

بعد ان قدمنا شرح كيفية إنشاء او تحميل مقطع فيديو باستخدام ميزة Instagram Reels الجديد. دعنا ننتقل الى شرح كيفية مشاركتة انستجرام ريلز مع متابعيك.

شرح كيفية مشاركة reels 

بمجرد أن تصبح راضيًا عن مقطعك ، يمكنك النقر فوق الزر التالي للوصول إلى صفحة المشاركة. ثم ، انقر فوق الغلاف لتحرير صورة الغلاف باستخدام صورة مصغرة للفيديو أو إضافة غطاء من ألبوم الكاميرا. يمكنك كتابة تعليق أيضا. إذا كنت لا تريد نشر المقطع على الفور ، فيمكنك حفظه كمسودة.
يسمح لك انستجرام Instagram Reels بما يلي:
  •  شارك الريلز في مساحة مخصصة في استكشاف أو انشرها في علامة التبويب Reels في خلاصتك إذا كان حسابك على instagram عامًا. عندما تشارك reels باستخدام أغانٍ أو علامات تصنيف أو تأثيرات معينة في instagram، فقد تظهر reels على صفحات مخصصة عندما ينقر شخص ما على تلك الأغنية أو علامة التصنيف أو التأثير.
  • شارك ملفاتك مع متابعيك فقط إذا كان لديك حساب خاص. في هذه الحالة ، تتبع Reels إعدادات الخصوصية الخاصة بك على انستقرام Instagram. لن يتمكن متابعوك من استخدام الصوت الأصلي من مقاطع الفيديو الخاصة بك ولن يتمكنوا من مشاركتها مع الآخرين الذين لا يتابعونك.

شرح كيف تجد ريلز لمشاهدتها

هناك أربع طرق للعثور على reels لمشاهدتها على انستقرام Instagram:
  • استخدم خلاصتك في instagram


يمكنك تصفح موجز ويب الخاص بك لرؤية reels تم إنشاؤها بواسطة الأشخاص الذين تتابعهم. تظهر أيقونة reels كلوحة صغيرة في الزاوية اليسرى السفلية لجميع الريلز. إنه مخصص للتمييز بين reels ومقاطع الفيديو الأخرى على انستقرام Instagram.
  • استخدم علامة التبويب استكشاف في instagram
انتقل إلى صفحة الاستكشاف ، وسترى reels في أعلى الشاشة مباشرةً. اضغط على الفيديو لمشاهدته ، ثم قم بالتمرير لأسفل لمشاهدة المزيد من الـ reels. ستحتوي بعض Instagram Reels على ملصق مميز ، مما يشير إلى أنه تم تحديدها بواسطة انستقرام Instagram.
ملاحظة: إذا كان الشريط الخاص بك مميزًا في "استكشاف" ، فستتلقى إشعارًا.
  • البحث عن reels التي استخدمت صوتًا معينًا أو علامة تصنيف
انقر على اسم الصوت أو علامة التصنيف أسفل المقطع الذي تشاهده ، وسترى صفحة بها reels أخرى يستخدم فيها نفس الصوت أو علامات التصنيف.

إذا أعجبك الصوت ، يمكنك النقر فوق استخدام الصوت لتسجيل المقطع الجديد بهذا الصوت.
  • البحث عن reels من خلال البحث عن علامات التجزئة
اكتب علامة تصنيف معينة في شريط البحث ، وستجد على الأرجح reels باستخدام علامة التصنيف هذه:

افضل 5 طرق لاستخدام ميزة Instagram Reels للأعمال

عندما تم إطلاق و تفعيل ميزة فيدوهات Instagram Stories لأول مرة في عام 2016 ، كان يطلق عليه استنساخ Snapchat. لكن Instagram Stories تجاوزت فيدوهات Snapchat بسرعة في المستخدمين اليوميين وأصبحت قناة فعالة للعلامات التجارية لبناء جمهورها.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن تنتهز العلامات التجارية الفرصة لتكون أول منشئ محتوى على Instagram Reels وإشراك نوع جديد من الجمهور - الأشخاص الذين يفضلون المحتوى السريع والسهل الهضم. إلى جانب ذلك ، يمكن للعلامات التجارية التعاون مع المواهب الإبداعية الجديدة لتجربة محتوى Instagram Reels الذي يقومون بإنشائه.

وهناك شيء آخر: توجد reels في صفحة الاستكشاف - وهو المكان الذي يستخدمه أكثر من 50٪ من حسابات انستغرام Instagram كل شهر. إذا تم عرض reels الخاصة بك في هذه الصفحة ، فلديك فرصة كبيرة لعرض علامتك التجارية على متابعين جدد.

إذا كانت الأسماء الكبيرة مثل Maybelline أو Sephora أو Louis Vuitton تستخدم انستغرام Reels منذ اليوم الأول ، وإذا كنت تستخدم انستجرام Instagram بالفعل لعملك ، فلماذا لا تجرب ميزة انستجرام Reels الجديد؟

شرح 5 طرق لاستخدام Instagram Reels للتسويق في وسائل التواصل الاجتماعي:
  • إعادة استخدام مقاطع فيديو تيك توك Tik Tok videos في instagram 
إذا كنت قد نشرت محتوى فيديوهات على تيك توك TikTok ، ففكر في خاصية إعادة استخدامه في ميزة فديوهات الانستجرام Instagram Reels . خذ مستحضرات التجميل ColourPop كمثال. قامت هذه العلامة التجارية بعمل ممتاز في إعادة نشر مقاطع فيديو TikTok على Reels الجديد.

من خلال الميزة إعادة استخدام مقاطع فيديو TikTok videos ، يمكنك إما جلب متابعيك - الذين لم يستخدموا TikTok - نوعًا جديدًا من المحتوى أو المساعدة في عرض المحتوى الخاص بك للجمهور الجديد.
  • شارك المحتوى التعليمي
يعد إنشاء فيديوهات محتوى تعليمي طريقة رائعة للبدء في Reels. أفضل 5 وصفات للعناية بالبشرة ، سر لعمل فطائر لذيذة في 10 دقائق ، أو 5 نصائح لتصميم التنورة - هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك مشاركتها مع متابعيك والتي يمكن أن تساعدهم في تعلم مهارة جديدة.
  • عرض المنتجات
لقد قلتها من قبل ، ولكن دعني أكررها مرة أخرى: توجد reels في صفحة الاستكشاف ، مما يعني أن مستخدمي Instagram الذين لا يتابعونك سيرون فيديوهات المحتوى الجديد الخاص بك.

ولكن نظرًا لعدم وضوح كيفية عمل خوارزمية Instagram Reels الجديد حتى الآن ، يجب عليك استخدام علامات التصنيف أو تراكب النص أو التسميات التوضيحية الوصفية لإعلام Instagram بما تتحدث عنه.
  • مشاركة المحتوى من وراء الكواليس
يساعد المحتوى من وراء الكواليس متابعيك على Instagram على فهم هويتك ولماذا تبيع هذه المنتجات. إنه أنيق ويكسب الثقة ويبني العلاقات.

بعض الأفكار وراء الكواليس التي يمكنك تجربتها:
 - شارك كيف تختار المواد لمنتجك
 - شارك في عملية صنع المنتجات
 - شارك الحياة اليومية لفريقك
 - شارك قصة علامتك التجارية — كيف توصلت إلى فكرة عملك الجديد وما مررت به.
  • أعلن عن مبيعاتك
ماذا عن كيفية استخدام ميزة reels الجديد للإعلان عن مبيعاتك وصفقاتك الحصرية؟ طبقت IT Cosmetics US و Tarte Cosmetics هذه النصيحة بنجاح ، حيث اكتسبت الكثير من المشاركة من مستخدمي Instagram.

نصيحة:  حافظ على صدقك ولا تحول مقاطع الفيديو videos الخاصة بك إلى إعلانات علنية!

فكر بهذه الطريقة: لقد نجحت العديد من العلامات التجارية على TikTok لأنها تظهر جانبها الإنساني وتتخلى عن كونها مثالية طوال الوقت ، وهو بالضبط ما يريد مستخدمو TikTok رؤيته.

لذا ، حاول الحفاظ على نفس المستوى من الأصالة في ريلز الخاصة بك. ركز على الأصالة والمرح. يمكن أن يكون ذلك هو تسليط الضوء على فردية الموظفين أو إحياء جانب عادي من علامتك التجارية من خلال الموسيقى والحركة. سيؤدي القيام بذلك إلى مشاركه عالية لمقاطع فيديو Reels videos الخاصة بك.

هل أنت مستعد لتجربة Instagram Reels الجديد؟

قد يكون من السابق لأوانه القول إن Instagram Reels الجديد ستنجح مثل سابقتها Stories. ولكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه يمنحك طريقة جديدة لإنشاء محتوى أكثر إقناعًا على instagram، و كيفية فهم متابعيك بشكل أفضل ، وزيادة وصولك إلى Instagram. لذا ، فقط جربها.




يجب إدارة تواجدك على Instagram جنبًا إلى جنب مع قنواتك الاجتماعية الأخرى. من لوحة معلومات واحدة ، يمكنك جدولة المنشورات في instagram ونشرها وإشراك الجمهور الجديد وقياس الأداء. جربه مجانًا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent