recent
أخبار ساخنة

طريقة تجاوز علامة الصح الزرقاء في واتساب

الصفحة الرئيسية

حيلة بسيطه لتجاوز الصح الزرقاء في واتس اب


ما من شك أن علامة الصح الزرقاء في واتس اب هي ميزة رائعه، تعلمك أن الطرف الآخر قرأ رسالتك . في حين يرى بعض الأشخاص هذه الميزة جيدة، يرى آخرون أنها ضد خصوصيتهم. لذلك يبحثون عن طريقة اخفاء علامة الصح الزرقاء في الواتس اب، وبالتالي إخفاء اشارتي الصح الزرقاء لقراءة الرسائل. وهذا الخيار تم تأمينه في  خيارات الواتس اب، لكن في حال كان الشخص الذي تراسله قد شغل هذه الميزه، لكنك تريد تجاوز علامات الصح الزرقاء في واتس اب، سوف نقدم لك في شروحات اندرويد explain android حيلة رائعة تستطيع بها تجاوز علامة الصح الزرقاء في تطبيق واتس آب ، وبالتالي ستعرف إذا كان الشخص المستلم قد قرأ رسالتك ام لا رغم أنه يخفي إظهار إشارة الصحين للذين يدلان انه قرأ الرسالة. 

طريقة تجاوز الصح الزرقاء في واتساب


 تتيح لكَ ميزة "إيصال القراءةِ" التي تظهر على شكل علامة الصح الزرقاء في نسخة تطبيقات واتس اب، التي تعني إذا كان الشخص (المستلم) قد قرأ رسائلك على الواتساب ام لا، وفي أي وقت تمت القراءه .  لكن لا يرغب الكثيرون في ان تكون علامة القراءةِ الزرقاء ضاهرة على تطبيق الدردشة الشهير  واتس اب  whatsapp.  نتيجة لذلك ، يفكرون في إيقاف تشغيلها. اذا كنت لا تعرف كيف يمكن تعطيل علامة الصح الزرقاء في واتس اب، فالأمر بسيط، لمعرفة كيفية تمكن هذا التبديل عن طريق التطبيق للاندرويد عليك التوجه الى : الإعدادات> الحساب> الخصوصية> مؤشرات قراءة الرسائلِ. يجدر الذكر ان  المستخدم الذي اختار إيقاف تشغيل هذا التبديل لإخفاء خاصية علامتين التحقق، لا يمكنه رؤية حاله تسليم رسائله أيضًا ، ولكن دعنا نبقي ذلك جانبًا في هذه اللحظة.

اليوم ، سنشارك خدعة مثيرة للاهتمام في الواتس اب، يمكنك من خلالها التعرف بسهولة على ما إذا كان الشخص الاخر  قد شاهد رسالتك  ام لا ، حتى وإن كان قد قام بتعطيل خيار إيصالات القراءةِ أو مؤشرات قراءة الرسائل الخاصة به في تطبيق واتساب  whatsapp.  لتوضيح الأمر ، هذه الخدعة ليست شيئًا جديدًا، ولكنها موجودة منذ زمن طويل.  الأمر المثير للاهتمام هو ان الواتس اب نفسهم قد ذكروا هذه الخدعة ، ولكن بطريقة أكثر رسمية.  ومع ذلك ، إليك التعليمات المطلوبة للقيام بهذا الأمر، ولكن قبل البداية تستطيع ان تشاهد 5 طرق لقراءة رسائل واتساب دون تنبيه الشخص المرسل.

عرض حالة تسليم رسالة الواتس اب (مع تعطيل علامة إيصال القراءة). 

 
إذا قام شخص ما بتعطيل ميزة إيصال القراءةِ في تطبيق واتس اب whatsapp الخاص به، وترغب انت في تجاوز هذه الميزة و معرفة ما إذا كان قد شاهد رسالتك في الواتساب ام لا ، فما عليك سوى إرسال ملاحظة صوتية إليه.  مدة هذا التسجيل لا تهم.  حتى التسجيل لمدة ثانية واحدة سيفي بالغرض.  بمجرد ان يقوم المستلم بتشغيل ذلك التسجيل الصوتي ، ستتحول العلامة الصح الرمادية المزدوجة إلى علامة صح زرقاء مزدوجة.  سيحدث هذا حتى إذا تم تعطيل ميزة إيصال القراءةِ في واتساب وإخفاء علامة الصح الزرقاء، وبالتالي فقد تم تجاوز علامة  الصح الزرقاء في واتس اب، الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو انه يمكنك أيضًا رؤية الوقت المحدد الذي تم عرض الرسالة فيه في حساب الواتس أب.  إنه حل سهل للغاية ، أليس كذلك؟  حسنًا ، قال واتساب whatsapp هذا فيما يتعلق ب العلامة الزرقاء والملاحظات الصوتية:

ومع ذلك ، يجب ان تضع في اعتبارك شيء واحد.  لن تعمل هذه الخدعة إلا إذا قمت بإرسال ملاحظة صوتية. لذلك فان إرسال ملف صوتي مثل MP3 لن يجعل هذه الحيلة تعمل في واتس اب.  فيما يتعلق بالرسائل الجماعية على حساب الواتس اب، ربما لن تحتاج الى هذه الحيلة على الإطلاق.  هذا بسبب عدم تمكين إيصالات القراءةِ للرسائل الجماعية في برنامج واتس اب .

هذه الحيلة لها تحذير صغير مرفق بها.  ستتحول العلامة المزدوجة الرمادية إلى اللون الأزرق في واتس اب فقط بعد ان يقوم الشخص المستلم بتشغيل تسجيل الصوت في برنامج واتساب whatsapp. لذلك إذا عرض الرساله ببساطة لكنه قرر عدم تشغيلها ، فستظل علامتي الصح باللون الرمادي.  وبمجرد تشغيل ملاحظتك الصوتية واتس أب، عندها فقط ، ستتحول العلامتين الى الصح الزرقاء.  وهذه هي أحدث رسالة ، فمن الواضح انه قد شاهد (أو على الأقل مر) على جميع الرسائل الأخرى الموجودة فوقها مباشرة.

google-playkhamsatmostaqltradent