recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف حساب سناب شات snapchat بشكل نهائي

الصفحة الرئيسية

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي


اذا كنت تبحث عن طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا، ساشرح الان للمستخدمين وبكل سهولة حذف الحساب بشكل نهائي عبر شرح الخطوات الصحيحة في حذف الحساب من التطبيق او من الكمبيوتر.
كيفية حساب سناب شات snapchat بشكل نهائي


طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا من خلال سطح المكتب

  • احفظ بياناتك على هاتفك قبل حذف سناب شات. إذا كنت تريدُ حفظ معلومات الحساب وسجل ملفك الشخصي وقائمة أصدقائك ، فانتقل إلى https://accounts.snapchat.com/accounts/login في متصفح الويب.  انقر فوق بياناتي ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى إرسال الطلب. عندما تصبح بياناتك جاهزة ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا مرفقًا بملف يمكنك تنزيله لاحقا، بمجرد حذف الحساب على سناب شات بشكل نهائي، لن تتمكن من الوصول إلى بياناتك بعد الآن.
  • انتقل إلى https://accounts.snapchat.com/accounts/login في متصفح الويب. ثم استخدم بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول قبل حذف snapchat. إذا نسيت كلمة مرورك ، فانقر على خيار "نسيت كلمة المرور" للحصول على بريد إلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
  • انقر فوق إدارة حسابي ، ثم حذف حساب.  سيكون خَيار حذف بالقرب من أسفل القائمة، لديك فرصة للتراجع قبل حذف حسابك ، لذلك لا داعي للقلق إذا غيرت رأيك.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرةً أخرى ، ثم انقر فوق "متابعة".  يريد سناب شات التأكد من هويتك بالفعل قبل أن تبدأ طريقة حذف حساب السناب شات، لذلك ستحتاج إلى تسجيل الدخول لمرة أخرى الى سناب شات.  قد يطلب منك موقع الويب أيضًا رقم هاتفك إذا كنت قد ربطته في حساب سناب شات. إذا كنت قد ربطت رقم هاتفك بحسابك ، فستتلقى رمز تحقق مكونًا من 4 أرقام لكتابته.
  • انتظر 30 يومًا حتى يتم حذف حساب سناب شات.  يمنحك سناب شات شهرًا واحدًا للتفكير فيما إذا كنت ترغب في حذف حساب سناب شات بشكل نهائي او إلغاء حذفه خلال هذه المدة.  خلال هذا الشهر ، سيظل اسمك وملفك الشخصي وسجل سناب شات متاحين. 
    • سيكون حساب سناب شات موجوداً، لكن لن يستطيع أصدقاؤك من التفاعل معه.
    • ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد حذف حساب سناب شات بشكل نهائي.
    • يمكنك حذف التطبيق سناب شات من جهازك المحمول بمجرد حذف حساب سناب شات بشكل نهائي.

شرح حذف حساب السناب شات للطفل أو لشخص متوفي

  • توجه إلى دعم سناب شات في متصفح الويب. إذا كنت لا تعرف اسم المُستخدم وكلمة المرور لهذا الشخص على سناب شات، فسيلزمك ملء نموذج يوضح سبب حذف حسابه. يمكنك العثور على دعم سناب شات Snapchat من خلال زيارة https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help?start=5640758388326400
  • املأ النموذج مع سبب حذف حساب سناب شات بشكل نهائي. هناك بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها لسبب اعتقادك أنه يجب حذف حساب سناب شات بشكل نهائي.  إذا كان حساب طفلك ، فحدد هذا الخيار في القائمة.  إذا توفي الشخص ، انقر فوق الخيار احذف بدلاً من ذلك.
  • أضف بقية المعلومات الخاصة بك.  من هناك ، يمكنك ملء بقية النموذج باسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعمرك واسم مستخدم الحساب.  يمكنك أيضًا ملء مربع تعليق في القسم السفلي من النموذج بأي معلومات قد ترغب في إضافتها حول حساب السناب شات. إذا كنت تحاول حذف حساب سناب شات لشخص توفي، فستحتاج إلى إرفاق نسخة من شهادة وفاته قبل ان يتم الحذف .
  • أرسل النموذج، ثم انتظر الرد بالبريد الإلكتروني.  لا يوجد جدول زمني للوقت الذي سيستغرقه دعم سناب شات للرد عليك ، ولكن قد يصل إلى أسبوع.  استمر في التحقق من حساب بريدك الإلكتروني للحصول على معلومات محدثة حول كيفية تعامل دعم سناب شات مع مشكلتك. إذا احتاج دعم سناب شات إلى أي وثائق أخرى منك ، فسيطلبون ذلك في رسالة بريد إلكتروني.

الطريقة لاسترجاع وإعادة تنشيط حساب السناب شات 

  • احفظ اسم المستخدم وكلمة المرور، حتى وإن كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حساب السناب شات بشكل نهائي، فقد تكون هناك فرصة لتغيير رأيك.  قم بتدوينهما في مكان آمن في حالة رغبتك في استرجاع و إعادة تنشيط حساب سناب شات.
  • سجّل دخولك إلى حساب السناب الحالي خلال 30 يومًا من حذف السناب.  إذا حذفت حساب سناب شات ثم غيرت رأيك ، فيمكنك استعاده جميع معلوماتك طالما مضى أقل من شهر على بدء عملية حذف الحساب بشكل نهائي.  ما عليكَ سوى تنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك، ثم سجل دخول مَرة أخرى باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. قد تستغرق إعادة تنشيط حسابك ما يصل إلى 24 ساعة.
  • أنشئ حساب سناب جديداً إذا مضى أكثر من 30 يومًا من حذف الاول. بمجرد انقضاء فترة 30 يومًا بعد حذف الحساب، لن يكون بمقدورك استعادة حسابك.  إذا قررت أنكَ تريد ان تستخدم السناب شات Snapchat مرةً أخرى ، فيمكنك إنشاء حساب اخر باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. إذا حفظت بياناتك قبل حذف حساب، فلا يزال بإمكانك فتحها وإلقاء نظرة على قائمه أصدقائك وملفهم الشخصي.

اسئلة واجوبة حول حذف حساب سناب شات 

سؤال : هل سيعرف أصدقائي أن الحساب الخاص بي قد حذف من سناب شات؟

لن يظهر سناب شات الخَاص بك في قائمة الأصدقاء بعد الآن.  إذا كان الأشخاص المستخدمين يبحثون عنك ولم يتمكنوا من العثور على الحساب، فقد يلاحظون انك لم تعد موجودًا للمستخدمين.

سؤال : هل يمكنني حذف حساب طفلي نهائياً على الفور ، وعدم ترك خِيار تفعيله مره أخرى قبل 30 يومًا؟

لا، لا يمكنك حذف حساب ابنك مباشرة، ولكن يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة به حتى لا يتمكن من ان يسجل دخول وإعادة تنشيطه.

سؤال : كيف يمكنني حذف حساب مخترق؟

إذا كنت قادرًا على تسجيل الدخول ، فاتبع الخطوات الواردة في هذه المقالة.  إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بمراسلة دعم سناب شات بأن حسابك قد تم اختراقه: https://support.snapchat.com/en-US/i-need-help وبعدها تستطيع حذف حساب و التطبيق

سؤال : بعد حذف الرسائل كيف يمكنني استعادتها ؟

للأسف ، لا يمكنك استرجاع الرسائل التي تم حذفها بشكل نهائي.

سؤال : ماذا يمكنك أن تفعل إذا نسيت كلمة مرور سناب شات الخاصة بك بشكل نهائي؟

يمكنك الانتقال إلى https://accounts.snapchat.com/accounts/password_reset_request وإرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني المسجل.

نصائح وتحذيرات 

نظرًا لأنه لا يمكنك تغيير اسم مستخدم حساب سناب شات، يمكنك حذف حساب السناب هذا بشكل نهائي، وإنشاء حساب جديد بعد اتمام حذف الاول لتغيير علامتك التجارية، إذا كنت ترغب في ذلك.

بمجرد حذف حساب سناب التابع لك بشكل نهائي وانتهاء صلاحية 30 يومًا ، لن نتمكن من استعادته مرة أخرى.
 
 

ملخص خطوات حذف حساب سناب شات 

  1. افتح سناب شات.
  2. اسحب لأسفل على شاشة الكاميرا.
  3. اضغط على الترس.
  4. اضغط على الدعم.
  5. اضغط على حساب والإعدادات.
  6. اضغط على معلومات الحساب.
  7. اضغط على حذف حسابي.
  8. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاتمام حذف سناب شات بشكل نهائي.


google-playkhamsatmostaqltradent