recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة تغيير لوحة المفاتيح الأصلية وتحميل افضل لوحات المفاتيح التبديل بينها بسرعة

شرح طريقة تغيير لوحة المفاتيح الأصلية وتحميل افضل لوحات المفاتيح التبديل بينها بسرعة

هل سئمت من استخدام لوحة المفاتيح الاصلية الموجودة في نظام الاندرويد الخاص بهاتفك؟ هل تود تحميل لوحة مفاتيح جديدة غير الموجودة في هاتفك؟ هل تريد تحميل أكثر من لوحة مفاتيح واحدة والتبديل بسرعة فيما بينها وبسهولة؟

طبعاً كل ذلك ممكن ، حيث أن لوحة المفاتيح المثبتة اصلا في الهاتف على الأغلب هي ممله ، وحيث أن هناك الكثير من لوحات المفاتيح التي تستطيع تنزيلها على هاتفك واستخدامها.
 
شرح طريقة تغيير لوحة المفاتيح الأصلية وتحميل افضل لوحات المفاتيح التبديل بينها بسرعة


هل تود تحميل لوحة مفاتيح جديدة غير الموجودة في هاتفك؟

لتحميل المزيد من لوحات المفاتيح كل ما عليك هو البحث في متجر قوقل بلاي، عن لوحة مفاتيح وسوف تجد العديد من لوحات المفاتيح التي تستطيع تحميل ما تشاء منها، ومع ذلك فإنني سوف اضع لكم روابط لأفضل لوحات المفاتيح حسب وجهة نظري الشخصية.



بعد أن تقوم بتحميل لوحة المفاتيح التي تختارها فإنه يجب عليك الذهاب أولا إلى الاعدادات في هاتفك ثم الى النظام والتحديثات ثم الى اللغة والادخال ثم يتوجب عليك وضع علامة الصح أمام جميع لوحات المفاتيح التي قمت بتحميلها وتريد استخدامها ثم اذهب الى خيار لوحة المفاتيح الافتراضية و اختار لوحة المفاتيح التي تريد استخدامها.

هل تريد تحميل أكثر من لوحة مفاتيح واحدة والتبديل بسرعة فيما بينها وبسهولة؟

فيما بعد وعندما ترغب في تغيير لوحة المفاتيح التي تستعملها بسرعه وبسهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر الموجود على اليسار في اسفل شاشتك والذي على شكل لوحة مفاتيح، سوف تنبثق فوراً قائمة جديدة تحتوي على جميع لوحات المفاتيح المفعلة في هاتفك ، تستطيع من خلال هذه القائمة اختيار اي لوحة مفاتيح وسوف يتم تطبيقها مباشره.

وأخيراً إذا أردت مشاهدة هذا الشرح بالتفصيل، تابع هذا الفيديو:



google-playkhamsatmostaqltradent