recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق أذكار وأدعية حصن المسلم

ان تطبيق اذكار المسلم الجديد هو أفضل تطبيق ! حيث بعد اليوم، لن ننسى ذكر الله ابداً! أهلاً وسهلاً بك في تطبيق اذكار المسلم أفضل تطبيق أذكار بشهادة المستخدمين، يشمل على الأذكار و الأدعية المهمة من الكتاب و السنة، الأذكار عند النوم والاستيقاظ و اذكار الصباح و المساء و أدعية من القران الكريم و الرقية الشرعية من القرآن و السنة و من دعاء الرسول صلى الله عليه و سلم.



أفضل تطبيق أذكار المسلم 

تم تحديث تطبيق أذكار المسلم بشكل جديد كليا لكي يشمل تطبيق اذكار المسلم ويحتوي على بطاقات اذكار جديده ومحتوى الأذكار المتجدد كل يوم.

الآن نقدم لكم تطبيق "اذكار" الجديد، والذي من خلاله ستستمتع بتجربة ايمانية رائعة لم تجد لها مثيل في اي تطبيق أذكار آخر. عبر مشاهدة وقراءة الأذكار والأدعية على شاشة الهاتف أثناء تصفحك للهاتف، في الصباح والمساء وبشكل رائع و مجاني دون الحاجة للدخول الى البرنامج!


عوّد لسانك على ذكر الله تعالى في الصباح والمساء حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء !
تطبيق اذكار المسلم جداً مميز و تمّت برمجته ليعمل بذكاء أثناء تصفح هاتفك كي لا تنسى أبداً ان تذكر الله!

شارك في الاجر في نشر تطبيق اذكار المسلم إلى كل المسلمين اينما كانوا!
عبر مشاركة رابط تطبيق أذكار المسلم إلى اصدقائك في واتس اب و تويتر .. لنجعل كافة اجهزة أندرويد android حول العالم تصدح بذكر الله تعالى عبر تطبيق أذكار المسلم.

تطبيق أذكار مجاني ويقدم خدمة لك وللمسلمين بخمس لغات وهي العربية والانجليزية والتركية والروسية والماليزية، وهو عبارة عن تطبيق يحتوي مجموعة من الأدعية الدينية المهمة و الاذكار اليومية من القران الكريم و السنة النبوية العطرة مثل أذكار الصباح والمساء وأدعية ما قبل النوم و ادعية عند النهوض من النوم، برنامج أذكار ملم ويشمل كافة الأدعية والأذكار التي يحتاجها المسلم في يومه ولا غنى له عنها، واضب على الاستخدام لهذا التطبيق المميز وابدأ بالاستغفار والتحميد والتسبيح، وقم بإبطال عين الحاسدين وحصن نفسك من خلال الرقية الشرعية.

الرقية الشرعية: 
قم بتحصين نفسك و حصن عائلتك من عين الناس الذين يقومون بالنظر لك بعين الحسد في الصباح والمساء. سواء بقصد أو بدون قصد، ان الرقية الشرعية تمنع عنك الحسد وتحميك بإذن الله، باستخدام تطبيق أذكار المسلم في الصباح والمساء، وأقرأ بشكل يومي مرة أو مرتين في اليوم الرقية الشرعية لنفسك ولعائلتك، من تطبيق اذكار، فهي تحصين وحماية من عين الحاسدين، الرقية الشرعية هي مجموعة أدعية دينية وآيات قرآنية لتحصين المسلم من الحسد، فإن الحسد يقتل، لذلك لا يمكن الإستهانة به.

تطبيق اذكار الصباح والمساء : 
ان من الاذكار الرئيسية في التطبيق وفي حياة المسلم هو اذكار الصباح والمساء، يوجد في برنامج أذكار النوم و أذكار الصباح والمساء كاملة وصحيحة تكون مكتوبة بخط جيد مفهوم وواضح وسهل القراءة من التطبيق، قم بتشغيل التطبيق ثم ادخل اقسام التطبيق ثم أذكار الصباح و ابدأ بالقراءة.

أذكار الصلاة: 
من الاذكار المهمة ايضاً، أذكار الوضوء والصلاة وبعد قضاء الصلاة، وإن كنت ذاهب الى المسجد للصلاة قم بقراءة دعاء دخول المسجد من التطبيق، فالكثيرون لا يعرفون أن دخول المسجد له أدعية وأذكار يتم قولها عند الدخول او الخروج من المسجد.

دعاء المنزل: 
لا تخرج من المنزل قبل مشاهدة التطبيق و قراءة دعاء الخروج من المنزل، وعند الدخول ايضاً قم بتشغيل تطبيق اذكار azkar وابدأ في قراءة دعاء دخول المنزل.

الخلاء: 
كذلك دعاء قبل دخولك إلى ( المرحاض) استعذ من الخبث والخبائث قبل دخول الخلاء، وعند الخروج يقول غفرانك غفرانك، تحصنك من الشياطين.

اذكار الطعام: 
قبل تناول الطعام وبعد الفراغ من الطعام سمي الله حتى تشبع، وقل الحمد الله حتى تزيد النعم، أقرأ من خلال تطبيق أذكار المسلم ادعية الطعام.

اذكار النوم 
قبل النوم توضأ واقرأ اذكار النوم من التطبيق، انه مجاني.

أدعية الأنبياء: 
ادعوا بدعاء الأنبياء، من منا لا يحب أن يقوم بالدعاء كما كان يفعل الأنبياء؟ هناك أدعية موجودة في تطبيق أذكار، كان الأنبياء يدعون بها إلى الله، انها أدعية ثبات على الدين الحق والايمان وللعباد والذرية، قم بالدخول على قسم أدعية الأنبياء في برنامج الأذكار وادعو الله كما كان يفعل الأنبياء عليهم الصلاة والسلام جميعا.

اذكار الحج والعمرة: 
يوجد في برنامج azkar صفحة تحتوي على الأدعية الواردة عن النبي محمد صلى الله علية وسلم بخصوص الحج والعمرة، أدعية خاصة  بأن يرزقك الله زيارة بيته قريبا، ويتقبل حجتك وعمرتك.

ختم القرآن الكريم: 
بعد اتمام قراءة القران الكريم كاملاً قم بالدعاء لله تعالى بدعاء ختم القرآن الكريم، من قسم الأدعية وادعوا الله بعد أن تنتهي من تلاوة وردك اليومي من القرآن الكريم.

قسم الأدعية جميعها في تطبيق أذكار المسلم: 
ستجد جميع الأدعية التي تحتاجها في يومك، مثل دعاء البعد عن الأحزان وفك الكرب ولبس الثوب، قم بالدعاء لزوال الهموم والغموم، ادعوا الله تعالى ليقضي عنك الدين، قم بحفظ دعاء الصوم وماذا تقول في ساعة الإفطار، وادعية الزواج، والدعاء الوارد في صلاة الاستخارة، يحتاج المسلمون أن يصلوا صلاة الاستخارة حتى يهديهم الله على الصواب والطريق الصحيح، ويستحب صلاة الاستخارة لجميع الأمور التي تهم المسلم ويحتاج أن يعرف هل يقوم بذلك الأمر أم لا، سوف تجد الكثير من الأدعية داخل تطبيق اذكار المسلم، كذلك الغضب يجعل الشخص في أسوء حالاته وايضاً يجعله يتخذ ردة فعل سيئة للغاية مع من حوله، لذك قم بالاستعاذة من الغضب وتبعاته وقم بقراءة دعاء الغضب حتى يباعد الله بينك وبينه، وكذلك إن كنت مريضاً فإن هناك أدعية تقال بغرض الشفاء من المرض وإتمام الصحة، وكذلك دعاء السفر ودعاء ركوب السيارات، دعاء حفظ الابناء، ستجد الكثير من الأدعية الدينية المنوعة داخل تطبيق اذكار المسلم حيث يعتبر جامع لكافة الأدعية الدينية التي تخص المسلم.

خصائص ومميزات تطبيق أذكار المسلم

  • التحكم بفترة ومدة ظهور الأذكار على الشاشة
  • العديد من الأقسام للأذكارمثل: أذكار الصباح، اذكار المساء، اذكار النوم، اذكار المسجد، اذكار الاستيقاظ، استغفار، أدعية اسلامية مأثورة والكثير غيرها!
  • يحتوي قسم خاص بالقران الكريم، حيث تستطيع الاستماع الى اي من سور القران الكريم كاملاً.
  • يقوم برنامج اذكار المسلم, بإظهار بعض الأذكار والأدعية صباحا ومساءا وبدون انترنت وتنبيهات تقوم انت بتخصيصها لتعمل بشكل تلقائي على شكل إشعارات, وبإمكانك التحكم بعدد مرات ظهورها يومياً.
  • مشاركة الأذكار مع الأصدقاء حيث تستطيع مشاركة الأذكار مع أصدقائك من خلال الضغط على زر المشاركة وستظهر التطبيقات الاجتماعية على الفور، شارك حتى تفيد الجميع وتزيد حسناتك بسبب كل من يقرأ منشورك.
  • يمكنك اضافة أذكارك الى قائمة المفضلة  لتصل اليها بسرعة متى متى شئت.
  • تستطيع الإعتماد على تطبيق أذكار apk في تعليم اطفالك أمورهم الدينية مثل الأذكار والأدعية الدينية التي تقال قبل البدء في تناول الطعام مثلا، والأذكار التي تقال بعد العطاس، لذلك قم بتوجيه اطفالك نحو تطبيق اذكار حتى يحفظون الأسماء الحسنى يفهمون معنى كل اسم.

تحميل تطبيق أذكار المسلم azkar 

تحميل تطبيق أذكار المسلم Azkar مجاني، وهو من افضل تطبيقات و برامج الأذكار والأدعية التي يقوم بقرائتها المسلم حتى يبعد الله عنك كل شر ويحفظك الله في كل وقت وحين يعمل بدون نت تلقائيا للاندرويد، ويفضل أن يقوم كل مسلم بقراءة الأذكار من افضل تطبيق اذكار مجاني وبدون إعلانات سهل الاستخدام في وقت معين من اليوم، وأذكار الصباح يفضل قراءتها بعد صلاة الفجر أو بعد بداية شروق الشمس من ، اما أذكار المساء فيفضل أن تقرأها بعد غروب الشمس أو بعد آذان المغرب مباشرة، برنامج أذكار من التطبيقات الهامة والمميزة التي يجب ان تكون في كل هاتف انه افضل تطبيق اذكار الصباح والمساء، و الذي يقوم بتقديم جميع الأدعية الدينية و الأذكار الصحيحة، ويقوم تطبيق azkar بتقديم أدعية دينية بجانب القسم الرئيسي وهو الأذكار، قم بالتعرف أكثر على المزايا التي توجد في اذكار من خلال تحميل تطبيق اذكار مجاني من متجر قوقل بلاي برابط مباشر في الاسفل و تنزيل تطبيق اذكار مجاني على هاتفك ثم أبدا باستخدم تطبيق أذكار athkar يومياً و دائما لقراءة الاذكار والاستماع صوتًا للقران الكريم.



















google-playkhamsatmostaqltradent