recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد بسهولة

أصبح تغيير خلفية الصورة على الاندرويد أسهل من أي وقت مضى نظرًا لسهولة استخدام برنامج تغيير خلفيات الصور، وتوفر التطبيقات الكثيرة للأندرويد، لتغيير خلفيات الصور بنقرة واحدة، يمكنك تغيير الخلفية غير المرغوب فيها بسرعة من صورك، واستبدالها بخلفية من اختيارك.  

أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصور للاندرويد بسهولة


لا يهم إذا كنت مصمم أم لا، تطبيقات تحرير الصور المحمولة سهلة الاستخدام للغاية، على عكس البرامج مثل الفوتوشوب photoshop، لا تتطلب برامج تعديل الصور في اندرويد خبرة مسبقة لاستخدامها.  لذا ، تجنب مخاوفك المتعلقة بالفوتوشوب، واستمر في القراءة لمعرفة كيفية تغيير خلفية صورة على الاندرويد.

تطبيق ازالة وتغيير خلفية الصورة.

تخيل صورة قمت بتصويرها اليوم في إجازتك، أو إحدى حفلاتك أو في موقع المكتب او أي مكان اخر، والتي قد تكون جميلة، لكنك تجد الخلفية ليست كذلك.  هل فكرت مرة في تحديث اللون لصورة على Facebook توضح لك سيارة BMW أو أسد أو خلفية ذات مناظر طبيعية أو أي شيء آخر خلفك؟.  اذن ماذا تفعل؟  لا تقلق ، فإليك هذا المقال لتغيير خلفية اي جزء من الصورة الشخصية بسهولة باستخدام هاتف اندرويد. لكن قبل ذلك كنت قد شرحت اسهل طريقة تعمل تغيير خلفية الصورة بدون برامج و ‏‎باحترافية عالية وخلال 5 ثواني اون لاين.

نقدم تطبيق تغير خلفية الصورة و الممحاة eraser لتغيير خلفية الصورة تلقائيًا مثل السحر الحقيقي. تساعد البرامج  المستخدمين على تغيير الكائنات في الصور بلمسة واحدة ووضع أي صورة من الإنترنت خلفيات. مع هذا التطبيق ، لن تحتاج إلى أن تكون مصورًا محترفا، حيث يمكنه تغيير و معالجة الصور وتحسينها. يمكنك تحويل صورك إلى صور احترافية في ثانية واحدة. 

يوفر تطبيق ممحاة خلفية كل الصور صورًا عالية الجودة مع أدوات تعديل مذهلة وبحث الويب وفلاتر وتعديلات مذهلة. يعد محو الأشياء غير المرغوب فيها من الصور أمرًا صعبًا حقًا، ولكن استخدام هذا التطبيق يمكن تحديد البشر بسهولة ويمكن استخدامه كخلفية شفافة.
يمكنك مشاهدة تطبيق تعديل الصور وازالة الخلفية وتاثيرات النيون.

طريقة تغيير خلفية الصورة على اندرويد

خطوات بسيطة لعمل التطبيق و التعامل معه، افتحه ثم انقر زر "تحميل الصور" في الجزء السفلي من التطبيق واستورد صورة من معرض الصور الخاص بك او بالتصوير المباشر من الكاميرا، الامر سهل، كي تغير خلفية الصور في البداية التطبق سيستعمل الذكاء الاصطناعي ويكتشف من خلاله تلقائيًا وحدات البكسل في الخلفية ويزيلها من صورتك سوف يزيل الخلفية من الصورة ويقوم بمعالجتها لاقتصاصها ويضهر النتيجة.

في حال اردت التعديل على اقتصاص التطبيق إذا كان هناك أي خطأ في إزالة الخلفية ، فيمكنك العمل على استخدام وضع الإصلاح لعكس التغييرات، انقر لتحديد الحافة بدقة على الشاشة لتطبيق منحنيات اكثر سلاسة لصورتك الناتجة ، لديك خيارين اما تحديد الجزء من الصورة الاعادته او لازالته، بمجرد تفريغ خلفية الصور و إزالة المناطق غير المرغوب فيها وتحويلها إلى صورة بيضاء، يمكنك بسهولة استبدال خلفية و تعيين خلفية اخرى بكل سهولة.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ناتي لاختيار خلفية جديدة، حيث لديك كم هائل من الخيارات لتحميل خلفية جديدة اما من هاتفك او حدد اخرى من الانترنت. 

لماذا يجب استخدام تطبيق Photo Background Changer؟

يستخدم برنامج مغير الخلفية منهجية الذكاء الاصطناعي لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها والفصل بين لأشخاص تلقائيًا. حواف الإنسان سلسة للغاية كما لم يحدث من قبل. لن تحتاج إلى تغير خلفية الصورة يدويًا.

من الصعب كثيرا تغيير خلفية اي من الصور بطريقة يدوية بدون برامج، وتحويل صورك الشخصية الي ملصقات. يعمل المعدل على خلفيات الصور هذا باحترافيه على إزالة العديد من الأشياء غير المرغوب فيها أو البشر من الصورة تلقائيًا و يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده. قم بقص جزء الصورة الذي ترغب في عمل ملصق له بسهولة وشاركه بشكل مباشر مع أصدقائك.

المميزات الرئيسية الموجودة في برنامج Background change

  • تحميل مخزون خلفيات صور غير محدود: امسح خلفيات صورك واستبدلها بنقرة واحدة. ويتيح اختيار الخلفيات من بين أكثر من 200 صورة عالية الجودة اون لاين ثنائية وثلاثية الأبعاد تتناسب بشكل أفضل مع جميع صورك.
  • التركيز: تغيير الأشياء والأشخاص في الشاشة غير المرغوب فيهم من صورك المفضلة. وقص أخطاء الصور وتصحيحها بسهولة  .
  • التعديلات: هل تريد التحرير مثل المستخدم الاحترافي؟ مجموعة كاملة من أدوات التحرير. 
  • أحد افضل تطبيقات تغير خلفية للصور بلمسة واحدة
  • إنشاء ملصقات شفافة غير محدودة وحفظ صورة PNG .
  • مزيل كائنات الصور مع eraser يدوية. 
  • تحميل صور ثلاثية الأبعاد للاستخدام
  • معدل الصور: يمكنك إجراء أي تعديل في الصور و إضافة اللون عن طريق المغير و التركيز التلقائي. 
  • إضافة ميزة قص الأشياء غير المرغوب فيها: يقوم محرر الصور المقطوعة تلقائيًا. تغيير الأشياء غير المرغوب فيها بسهولة. 
  • البحث في الويب: بعد مسح الخلفية ، يمكنك البحث عن أي صورة من موقع Google. 
  • صقل حواف الصورة البشرية باسلوب لم يسبق له مثيل. 
  • حفظ الكثير من الملصقات. 

كان هذا شرح كامل تغيير اي خلفية صورة على هاتف اندرويد.  بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي ، ستتمكن من جعل الصورة شفافة وتغيير خلفية الصورة للاندرويد.  آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة سواء لأولئك الذين يرغبون بتغيير الخلفية غير المرغوب فيها من صورتهم واستبدال الخلفية الجميلة بدلاً منها.  أيضًا ، أحب سماع رايك حول كيفية تغيير او حذف العديد من خلفية الصور في هذا المقال، لذا لا تنس ترك تعليق إذا وجدته مفيدًا.




تنزيل برنامج او تطبيق Background Changer للاستمتاع بتجربة لا حدود لها. اذهب إلى الأماكن التي تذهب إليها دائمًا بنقرة واحدة. تطبيق بسيط وسهل.

تحميل برنامج تغيير خلفية  كل الصور :


google-playkhamsatmostaqltradent