recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل ستوري الفيس بوك facebook story

 اذا كنت تبحث عن طرق تحميل ستوري الفيس بوك من يوميات الأصدقاء، فإن العثور على حالات story ستوري فيس بوك من الإنترنت ليس بالأمر الصعب، يعمل معظم الأشخاص على تحميل قصص stories و حالات الآخرين من الفيس بوك لوضعها في صوره ملفهم الشخصي على الفيس بوك. لكن هل تساءلت يومًا عن طريقة و كيفية تحميل أحدث حالات الفيديو قصة أو ستوري حالات الفيس بوك؟


طريقة تحميل ستوري الفيس بوك facebook story




 تتيح بعض برامج تحميل للمستخدمين تحميل ستوري story الفيس بوك وجميع أنواع الفيديو من مواقع الفيديوهات أو موسيقى من التواصل الاجتماعي في ذاكرة جوالك. من الصعب جدًا العثور على أداة تحميل اي ستوري فيس بوك حقيقية أو حالات ماسنجر الفيس بوك بدون أي إرشادات تحميل، ولكن الآن انت في المكان الصحيح. نشرح اليوم في هذه المقالة الخاصة معلومات مفصلة حول برنامج او تطبيق Snaptube للجوال، الذي لديه القدرة على تحميل و حفظ جميع ملفات الفيديو من youtube، او حتى الفيسبوك ستوري ، ودون الحاجة إلى تسجيل او أي رسوم اشتراك.



 تطبيق تنزيل ستوري الفيس بوك لوضعها في قصتك


 إذا كنت تفضل تحميل ستوري الفيس بوك او تنزيل مقطع الموسيقى او فيديو طويل غني بالميزات مجانًا، فلا شيء أفضل من استعمال Snaptube. يمكن اعتبار شريط البحث الخاص به في أعلى الشاشة كبوابة واسعة لعالم الترفيه عبر الإنترنت. تمكنك من ادخال عنوان URL لموقع ويب، أو اكتب اسم ستوري story الفيسبوك التي تنوي تنزيلها. سوف يعرض جميع النتائج ذات الصلة، وفقًا لمعايير بحث المستخدم. قم بتشغيل فيديو ستورى لمشاهدته، أو الضغط على كبسة تحميل download أسفل شاشة التشغيل مباشرة. ليس فقط لغرض تحميل، ولكنه زيادة على ذلك يعمل أيضًا كمتصفح ويب قياسي، حيث ستتمكن من استكشاف أي موقع ويب، سواء للقراءة أو المشاهدة أو الاستماع الى أصوات mp3 .


 خطوات تحميل ستوري الفيس بوك مجانًا


 يعد استخدام snaptube أمرًا سهلاً للغاية، لأنه يمتلك واجهة رائعة مطابقة لمتصفح الويب النموذجي الذي تستخدمه بسهولة في صورة يومية. كل ما تحتاجه هو قائمة ببعض المواقع الجيدة، حيث كما نعلم تتوفر مقاطع فيديو اون لاين بكميات كبيرة جداً. قام Snaptube بتبسيط ذلك من خلال إضافة ايقونة إشارات مرجعية مسبقة التحميل لمثل هذه المواقع على الصفحة الرئيسية. 

 بدايةً، عليك بتحميل التطبيق آخر تحديث من الموقع الرسمي، أو من جوجل بلاي عبر الرابط الموجود في اسفل المقال. بمجرد تثبيت حزمة apk الأندرويد، افتح برنامج لاستكشاف خيارات التنزيل. 

 اكتب عنوان الويب لموقع تحميل مجاني لحالة الفيس بوك facebook، أو عن طريق كتابة اسم فيديو الذي ستشاهده، او اسم ستورى من فيس بوك التي تريدها. هنا تستطيع اختيار تحميل من بين عدة مستويات دقة مختلفة، مثل 3gp أو mp4 أو 1080p أو 6K او mp3 . 

 في نتيجة البحث، ابحث عن اسم ذي صلة حول ستوري قصة الفيسبوك، واضغط عليه لتتمكن من مشاهدة فيديو الستوري. إذا كان هو بالضبط ما تريده لحالة الفيس بوك، فاضغط على زر تحميل، ويتم بدء عملية تحميل حالات الفيسبوك. هنا يمكنك الاختيار تحميل من بين مستويات دقة تحميل مختلفة، مثل .3gp أو mp4 أو 1080p أو 6K. حتى إذا كنت تريد تحميل ملف الصوت فقط، اختر تنسيق mp3 أو m4a. 

 بعد تحديد تنسيق معين لتنزيل او تحميل صور حالة فيس بوك facebook، أو تنزيل فيديو كامل من فيس بوك، سيطلب الجهاز الموقع من اجل تحميل ستوري فيس بوك فيه save. اذهب لتحديد الموقع، وابدأ عملية تحميل الستوري. مدة هذه الحالات او الستوري الفيسبوك هي 30 ثانية فقط، وبالتالي؛ ستستغرق عملية تحميل الستوري فيس بوك بضع ثوانٍ فقط.

بعد تحميل الفيسبوك ستوري ، انتقل الآن إلى مجلد التنزيلات في ذاكرة هاتفك لتشغيل القصه، سواء في وضع عدم الاتصال او الاتصال، أو افتح تطبيق فيسبوك Facebook، وأضف القصة في قسم الحالة الخاص بك لإظهار ستوري story الفيس بوك للآخرين.

 لن يواجه المستخدم الجديد أي مشكلة في طريقة تحميل download و طريقة استخدام Snaptube، من اجل تحميل ستوري الفيس بوك بعد اتباع الخطوات المذكورة في الطريقة أعلاه بعناية. هذا برنامج تحميل مجاني لحالة الفيس بوك هو نسخة مطورة من المتصفحات العادية.

البرنامج الذي يعطيك ميزة لتحميل ستوريات الفيسبوك و القصص story و تحميل فيديوهات الماسنجر من فيس بوك مجانا للاندرويد android.

 



اقرأ مقال :

تحميل فيس بوك 
mp4 
الفيسبوك

google-playkhamsatmostaqltradent