recent
أخبار ساخنة

افضل طرق إخفاء الصورة الشخصية في الوتس أب

الصفحة الرئيسية

 نناقش اليوم ميزة فريدة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق الواتس اب ، ومنعها من الظهور في معرض الصور بهاتفك ، وذلك عبر ثلاث طرق تعمل على إخفاء صور الواتساب بكل سهولة، اخفاء كل صورة تصلك من واتس آب.

ميزة جديدة لإخفاء الصور الشخصية في الواتس اب


ميزة جديدة لإخفاء الصور الشخصية في الواتس اب

عند إرسال او استقبال صورة من محادثات جهات الاتصال والتي تتم عبر مشاركة الرسائل برنامج واتساب فهذا يودي الى ظهور الصور والفيديو في مسعرض الهاتف ، لكن هناك طريقة تمكنك من اخفاء الوسائط عبرها من هواتف الأندرويد و الايفون ، يختبر برامج الواتس آب هذة الميزة ضمن ميزات سيطرحها من اجل مستخدميه، يسمح لك إخفاء صورك من التطبيق من قائمة خيارات الخصوصية ، وتتيح لك ان تعمل على قفل خيار من بروفايل الشخصي في البرنامج تستطيع خلاله منع اي شخص من مستخدمي هاتفك من مشاهدة صورك بعد تحميل صورك الشخصيه وبالتالي اخفاء صور الواتس آب عن اعين الاصدقاء و المستخدمين.

في الوضع الطبيعي الصور المستلمه من واتس اب تظهر في الاستديو ، لمنع ظهورها قم باتباع الخطوات التالية من هاتف أندرويد:
لمعرفة اسلوب إخفاء الصور من الواتس اب ولتمكين ذلك، اذهب الى الثلاث نقاط في الجزء العلوي جهة اليسارفي برنامج واتساب، والضغط على الاعدادات، ثم النقر على الدردشة ، سوف تجد اختيار ( عرض الوسائط ) مع إمكانية تعطيل هذه خاصية ، قم بالضغط على الخيار وسوف تختفي كل صورة من البرامج الخاصة بالصور ، ولن يستطيع أحد آخر من رؤية صورك.

طريقة إخفاء الصورة الشخصية في الوتس

هناك حل اخر أفضل ، سنتعلم كيفية اخفاء صورتك في واتس اب من العرض في المعرض ، حالياً باستخدام احد تطبيقات فتح الملفات ، هناك طريقتان تحتاجان الى تطبيق مدير الملفات على اندرويد. كنت قد تكلمت عن افضل التطبيقات لاستعراض الملفات .

الطريقة الاولى : افتح تطبيق استعراض ملفات الاندرويد وصولا الى تطبيق واتس اب ، ثم المجلد الذي يحمل اسم Media ، ثم مجلد WhatsApp Imges ، الان نقوم باعادة تسمية المجلد باضافة نقطة قبل اسم المجلد ، ثم حفظ التسمية ، ستلاحظ انه تم إخفاء الصور photo من الاستوديو.

يمكنك تطبيق هذه الطريقة التقنية ايضاً على فولدر الفيديوهات واتس اب WhatsAppVideo من اجل اخفاء مقاطع فيديو من رسائل الواتساب، عليك بتعديل الاسم باظافة نقطة في البداية .

اما الطريقة الثانية : يجب الوصول اولا الى مجلد WhatsAppImges و فتحها ، ولكن هنا تقوم بانشاء ملف داخل مجلد الصور، وتسميته باسم (nomedia.) مع ملاحظة النقطة في بداية الاسم ، بمجرد انشاء ذلك الملف ستتعرض صورة للإختفاء.

بامكانك تطبيق هذه الخُطوات ايضاً مع WhatsApp Video وفيديوهات واتس اب ، كما أنه يجدر الذكر بان هذه الطريقة تعمل مع جميع مجلدات الوسائط للاندرويد .



بعد إخفاء الصور والفيديوهات الواتساب كيف نعيد اضهار الصور

كما ذكرت سابقاً هناك ثلاث وسائل لاخفاء الصور من واتس اب ، بالطبع اعادة اظهار الصور يعتمد على اسلوب اخفائها.

في الطريقة الاولى من خلال ميزة في الاعدادات للواتس آب، فقط فعّل الخيار ( عرض الوسائط ) الموجود في صفحة الاعدادات للتطبيق نفسه.

اما ان استخدمت مدير الملفات والوسائط ، فما عليك الا النتقال الى نفس المجلد الذي قمت بتغيير اسمه باضافة نقطة قبل الاسم ، ثم ازالة تلك النقطة ، وسوف يعود الحال الى ظهور كما كان.

وفي حال كنت استخدمت الطريقة الاخيرة من اجل إخفاء صور واتس أب باضافة ملف (nomedia.) ، فما عليك سوى الذهاب الية وحذفة ، هذا يؤدي الى ظهور الصور مجدداً.

هناك الكثير مهتمين بشؤون الشروحات و العديد من مواقع مهتمة بشرح البعض من الطرق الجديدة إخفاء وسائط الواتس الشهير، كان هذا شرح مفصل بدون اطالة حول ميزة فريدة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو المستلمة من معرض الوسائط في الهاتف دون استخدام تطبيقات اخفاء الصور والفيديو



google-playkhamsatmostaqltradent