recent
أخبار ساخنة

انشاء ايميل جيميل Gmail بدون رقم هاتف

الصفحة الرئيسية

3 طرق ستمكنك من انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2021

سنناقش اليوم عدة اساليب من اجل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، ستتمكن عن طريق مجموعة حيل سريعة وسهلة من إنشاء العديد من الحسابات Gmail بدون رقم هاتف للتحقق. الآن، إذا كنت ترغب في انشاء حساب جيميل، فسيُطلب منكَ رقم هاتف للتحقق. قد لا تشكل هذه مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى انشاء حساب ايميل واحد، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم، يمكنك باتباع هذه الطرق من اجل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، نعم وبدون رقم هاتف.



انشاء ايميل جيميل Gmail بدون رقم هاتف



كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

في هذا المقال من شروحات اندرويد سوف أشارك معك ثلاث طرقٍ حول كيفية إنشاء الكثير من حسابات جيميل بدون رقم هاتف، لذلك لا داعي لاستخدام رقم هاتف محمول أو شراء بطاقة SIM من اجل انشاء إيميل، بل يجب ان تتعرف على كل الوسائل المتاحة، ثم اختار الافضل بالنسبة لك من اجل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف.




الحيلة الاولى كيفية انشاء إيميل بدون رقم هاتف:

يوصى باستخدام VPN مع هذه الطريقه لانشاء حساب gmail بدون رقم هاتف.

  • افتح المتصفح المفضل لديك Mozilla أو Firefox أو Google Chrome ، ثم افتح صفحة في المتصفح المتخفي، وانتقل إلى gmail.com ، بعد ذلك، قم باختيار إنشاء حساب جديد من اجل إنشاء حساب جيميل.
  • املأ جميع الحقول المتوفرة. مثل الاسم الاول والاخير وأسماء مستخدمي البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.
  • بالوصول إلى خانة الهاتف اجعلها بدون رقم. تستطيع لاحقًا تخطي هذا التاكيد، كما قلنا اجعله بدون رقم .
  • الخطوة النهائية انقر فوق الخطوة التالية.

بعد الخطوات المذكورة أعلاه ، سيُطلب منكَ إضافة صورة للملف الشخصي. لإكمال عمليه التسجيل في حساب جيميل Gmail ، ما عليك سوى تخطي هذه الخطوة بالنقر فوق الخطوة التالية / لاحقًا لأن حساب جيميل الذي أنشأته قد اكتمل بشكل أساسي ويمكنك الآن استعمال حساب جيميل الذي تم انشاء ه بدون رقم، كالمعتاد أو استخدام هذا الحساب للتسجيل في اي من وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام .

الحيلة الثانية لتستطيع إنشاء إيميل بدون رقم هاتف:

جرب هذه الحيلة إذا كنت تملك هاتف محمول واحد او تريد انشاء حساب بدون رقم.

إذا واجهت أي خطأ في هذه الطريقه ، يرجى التعليق أدناه. هل تعرف طريقة إنشاء الكثير من الايميلات باستخدام رقم هاتف واحد؟ ان كنت لا تعلم طريقة عمل ذلك، تابع معي خطوات عمل هذا البريد الإلكتروني بالرقم الوحيد او حتى بدون الحاجة اليه:

كما نعلم إن قوقل تحد من فتح و إنشاء حساب الجيميل gmail بقدر 5 لرقم الجوال الواحد. بسبب هذه القيود ، يقدم الكثير من الأشخاص أو يبيعون حساب جيميل، للعلم يعد شراء حساب جيميل أمرًا مشروعًا، لذلك اذا كنت مشغولًا بسبب الكثير من العمل، أو الكسل، أو لأسباب أخرى. ان لم يكن لديكَ هاتف. إليك الحل المناسب في كيفية الحصول على ايميل او حساب جيميل تم التحَقق منه بدون أي قيود من جوجل.

شرح كيفية انشاء اكثر من حساب جيميل برقم هاتف واحد فقط.

  • قم بإنشاء إيميل او حساب gmail جديد مع عملية تاكيد عادية . أو استخدم حسابًا قديمًا قمت بإنشائه باستخدام حساب جيميل.
  • الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail التابع لك الذي تم إنشاؤه والتحقق منه عن طريق هاتف محمول.
  • انقر فوق رمز الصورة في الزاوية وانقر فوق حسابي.
  • ضمن المعلومات الشخصية والخصوصية انتقل الى معلوماتك الشخصية.
  • في معلوماتك الشخصية ، انقر فوق خيار الهاتف الذي يحتوي على رقم هاتف محمول مسجل.
  • انقر فوق خيار التحرير وإزالة رقم الهاتف المحمول المسجل وتأكيد الإزالة.
  • الآن بهذه الطريقة أصبح رقمك جديدًا لإنشاء او عمل حساب جيميل جديد. بتكرار هذه العملية ، لن يتم وضع رقمك في القائمة السوداء.


طريقة ثالثة تمكنك من إنشاء ايميل بدون رقم :

هناك طريقة ثالثة حول كيفية انشاء ايميل او انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وهذه الطريقة هي افضل طريقة بالنسبة لي من اجل عمل بريد الكتروني الجيميل بكل سهولة، و لشرح ذلك بالتفصيل و بدون رقم، سنستخدم الهاتف او الموبايل من اجل شرح طريقة انشاء الإيميل من حساب gmail بدون رقم هاتف.

  • في البداية تحتاج للذهاب الى تطبيق gmail المثبت على هاتفك.
  • في الزاوية اليسرى في الاعلى اضغط على ايقونة اسم المستخدم، ستفتح قائمة الحسابات.
  • اختر خيار اضافة حساب اخر.
  • اختر Google.
  • في الاسفل في الزاوية اليمنى، اختر انشاء حساب، ثم اختر لنفسي، املا حقل الإسم الاول والاخير،ثم تاريخ الميلاد والجنس، ثم اختر انشاء عنوان gmail ، اكتب الايميل كما تحب ثم التالي، ثم ضع الرقم السري وتاكيدة.
  • هذه اهم خطوة حيث سيطلب ان نقوم باضافة رقم هاتف، لكن يوجد خيار في الاسفل الى اليمين، تخطي، استخدم هذا الخيار لتكمل بدون وضع رقم هاتف، وانتهى الامر.


لاحظ أنه إذا استخدمت طريقة من اجل عمل و انشاء حساب بدون رقم، ولم تقم بإعداد البريد الإلكتروني للاسترداد ، فسيطلب منك التحقق من رقم الهاتف في غضون 2-3 أيام. لذا أقترح عليك إضافة بريد إلكتروني مخصص للاسترداد. يُستخدم البريد الإلكتروني المخصص للاسترداد لاستعادة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك عند فقد كلمة المرور في حال تم إنشاء حساب بدون رقم هاتف.

هناك طريقة اخرى من اجل انشاء ايميل بدون رقم، وهي استعمال مواقع تعطيك رقم هاتف مؤقت تستطيع استخدامه في انشاء و تأكيد ايميل جديد وبالتالي انت تمكنت من عمل حساب او ايميل بدون رقم هاتف.


ناقشنا افضل خطوات من اجل عمل و إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، يمكنك مشاهدة هذا الشرح المصور حيث قمت بشرح انشاء ايميل gmail بدون رقم بسهوله.




اذا تمكنت من إنشاء حساب جيميل بدون رقم، اترك تعليق وشارك الموضوع لتعم الفائدة.


google-playkhamsatmostaqltradent