recent
أخبار ساخنة

تخصيص إشعارات واتساب لكل من جهات الاتصال والمجموعات والتطبيقات

الصفحة الرئيسية

طريقة تخصيص إشعارات واتساب بشكل كامل 

واتساب من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم، و سواء كنت تريد تخصيص إشعارات مجموعة واتساب أو تعيين نغمات اشعارات مخصصة لكل جهة اتصال فردية، فنحن نوفر إمكانية تخصيص أصوات التنبيهات عند تلقى إشعارات واتساب whatsapp .  علاوة على ذلك، ستساعدك نصائح اشعارات الواتساب whatsapp الواردة في هذا المقال أيضًا، في إدارة اوالتحكم في كل جانب من جوانب اشعارات التطبيق، بما في ذلك وميض LED، وإشعارات قفل الشاشة لتطبيق واتس اب، وما إلى ذلك.  تابع القراءة لمعرفة كيفية تخصيص اشعارات الواتساب whatsapp بكفاءة على أجهزة اندرويد. 

طريقة تخصيص إشعارات واتساب بشكل كامل

 في المراحل الأولى من اندرويد ، كانت مهمة إدارة اشعارات اندرويد المختلفة مهمة شاقة.  تغير كل ذلك عندما أصدرت قوقل اندرويد 8.0 Oreo ، اشترت أيضًا قنوات الاشعارات التي تشتد الحاجة إليها.  لقد تم تصنيف الإشعارات بكفاءة عالية، وتم صنع عملية مبسطة لإدارة إشعارات التطبيقات.  ولكن مع ذلك ، هناك بعض التطبيقات التي تحتوي على العديد من أنواع الإشعارات المختلفة ، مما يجعل التعامل معها صعبًا للغاية.

 في هذا المقال، سنلقي نظرة على كيفية تخصيص اشعارات تطبيق الواتساب whatsapp من خلال العديد من الطرق. لكن قبل ذلك يمكنك مشاهدة أفضل 5 طرق لقراءة رسائل الواتساب دون أن يعرف المرسل انك قد قرأت رسالته

تخصيص اشعارات الواتس لكل من  جهات الاتصال والمجموعات. 

 في هذا المقال ، سنلقي نظرة على طريقتين مختلفتين لإدارة أو لتخصيص اشعارات واتساب whatsapp الخاصة بك. الطريقة الأولى من إعدادات الإشعارات الموجودة ضمن إعدادات الجهاز نفسه، أما الطريقة الثانية فتتم عبر تطبيق الواتساب نفسه.  دعونا نلقي نظرة على كل منهما ، واحدة تلو الأخرى. 

تخصيص الاشعارات من خلال إعدادات الهاتف.

 توجه إلى الإعدادات في جهازك، ثم انتقل إلى التطبيقات، ثم اضغط على التطبيق الذي تريد تعديل اشعاراته، وقم باختيار الإشعارات، ستجد جميع الخيارات في هذه النافذة. حدد واتساب من قائمة التطبيقات وانقر على الإشعارات. في الجزء العلوي ، سترى خيار تبديل إظهار الإشعارات.  يتحكم هذا التبديل في جميع اشعارات الواتساب الأخرى.  إذا قمت بتعطيل هذا التبديل ، فسيتم أيضًا تعطيل جميع الإشعارات الأخرى المذكورة أدناه، لن تتمكن من تعيين أي اشعارات تطبيق الواتساب، ومع ذلك ، لن يتم تعطيل ميزة حالة الواتس آب.

ضمن قسم الدردشات ، الموجود داخل قسم الاشعارات، لديك خيار تمكين او تعطيل الإشعارات المتعلقة بإعلامات المجموعة أو  اشعارات الرسائل، بداخله ، سترى إما خيار السلوك أو خيار الأهمية،  بغض النظر عن الاسم ، كلاهما يؤدي نفس مجموعة الوظائف.

يمكنك تخصيص اشعارات تطبيق  الواتساب whatsapp هذه بشكل أكبر.  اختر من بين الخيارات التالية: إصدار صوت وانبثاق على الشاشة ، وإصدار صوت ، وإظهار بصمت ، وإظهار بصمت وتصغيره.

يمكنك تخصيص اشعارات مجموعات الواتساب whatsapp بشكل أكبر ، انقر فوق خيار الإعدادات المتقدمة .  يحتوي هذا على خيارات متنوعة مثل إعداد و تغيير صوت إشعار تطبيق الواتس آب whatsapp الافتراضي ، وسلوك اشعارات واتس آب على شاشة القفل ، وما إلى ذلك. يتيح لك تمكين ميزة تجاوز وضع "عدم الإزعاج"، وتلقي هذه الإشعارات حتى عند تمكين "عدم الإزعاج".

 باستخدام هذه الخيارات ، نكمل النصف الأول من هذا المقال ، أي كيفية تعيين اشعارات تطبيق  واتساب من داخل قائمة الإعدادات بالجهاز. 

 الآن سنلقي نظرة على كيفية القيام بنفس الشيء من داخل واتساب نفسه.  بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل 5 طرق لقراءة رسائل تطبيق  الواتساب دون أن يعرف المرسل انك قمت بقراءة تلك الرسالة

يمكنك تعيين اشعارات واتساب عبر الإعدادات داخل تطبيق الواتساب. 

 افتح تطبيق الواتساب على جهازك وانقر على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في الأعلى إلى اليسار، حدد خيار الإعدادات واضغط على خيار تخصيص الإشعارات.

 الخيار الأول هو  نغمة  المحادثة.  قم بتخصيص اشعارات تطبيق  واتساب الخاصة بك للمحادثة عن طريق تمكين أو تعطيل نغمة الرسائل الواردة او الصادرة.

 بعد ذلك ، ضمن قسم الرسائل ، لديك خيار اختيار  الأشعار ، ونوع الاهتزاز ، وخيار تخصيص الإشعارات المنبثقة ، واستخدام الإشعارات ذات الأولوية العالية ، وما إلى ذلك. تتأكد الميزة الأخيرة من أن الإشعارات الواردة من الواتس اب تتجاوز جميع الإشعارات الأخرى وتشغل  المركز الأول في لوحة تخصيص الإشعارات.

 وبالمثل ، لديك نفس مجموعة الخيارات في  هاتفك ضمن قسم المجموعات،  قم بتخصيص اشعارات واتساب لمجموعاتك وفقًا لذلك.

 يوفر القسم الأخير خيارات تعيين نغمة مكالمة واتس اب ونوع الاهتزاز المطلوب، قم بتعيين  نغمه  او اشعار واتس اب المخصص لاي من جهات الاتصال الفردية

 يمكنك تخصيص اشعارات واتس اب على أساس فردي فقط، انقر فوق اسم مستخدم أو مجموعة معينة.  من بين الخيارات المختلفة ، سيكون أحدها كتم الاشعارات.  يوفر خيار كتم جهة الاتصال المحددة لمدة 8 ساعات أو أسبوع واحد أو لمدة عام كامل.

 يمكنك أيضًا تعيين نغمة إخطار معينة واتساب ، ووضع الاهتزاز ، وانبثاق الرسالة ، وإشعار LED ، و تعيين نغمة رنين المكالمات ، وما إلى ذلك. للقيام بذلك ، توجه إلى ملف تعريف المستخدم وانقر على خيار الإعلام المخصص، ثم انقر فوق استخدام الاشعارات المخصصة لتمكين هذه الميزة.  يجب ان تستطيع تخصيص الاشعارات  لجهات اتصال واتساب المحددة حسب احتياجاتك. 

كما رأينا تستطيع تخصيص نغمة معينة لأي من الأشخاص، ويقدم تطبيق  واتساب إمكانية تخصيص أصوات التنبيهات،  و تلقي إشعارات مخصصة لجهات اتصال معينة و تخصيص نغمة رنين له عند المكالمات، مثلما تريد تخصيص نغمة رنين عبر التطبيق يتيح لك تخصيص نغمة معينة لأي جهة تريدها، و استخدام إشعارات مخصصة عن طريق تخصيص الإشعارات personalized notification ، بالاضافة إلى أنه يتيح لجميع مستخدميه من تلقي إشعارات مخصصة لجهات مخصصة لتخصيص اخطارات دردشة واتساب. يمكنك رؤية خدع واتس اب سرية لا تعرفها

 هذا كل شيء .  لقد تعلمت بنجاح امكانية تخصيص الإشعارات الواتس اب بشكل كامل وأيضاً لاي من  جهات الاتصال الفردية .  علاوة على ذلك ، قمنا بتغطية طريقتين مختلفتين من اجل . امكانية تخصيص الإشعارات و نغمة تطبيق الواتس اب.  إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكلات فيما يتعلق بأي من الخطوات المذكورة أعلاة حول إمكانية تخصيص الإشعارات عند تلقي رسائل او تخصيص الإشعارات، فأخبرني بذلك في التعليقات .
google-playkhamsatmostaqltradent