recent
أخبار ساخنة

طريقة إزالة الأشياء والزوائد من صورك الخاصة بسهولة وسرعة عن طريق التطبيق الرائع

طريقة إزالة الأشياء والزوائد من صورك الخاصة بسهولة وسرعة عن طريق التطبيق الرائع TOUCHRETOUCH


هل سبق لك أن التقطت  صورة رائعة ومثالية جداً ، لكن وبكل اسف وجدت ان شيء ما ظاهر في خلفية الصورة، او ان شخصا من المارة ظهر خلفك في الصورة، واصبح يشوه جمال وروعة هذه الصورة  ؟ او انك اردت ازالة خطوطاً تشوه منظر الصورة، التي قمت بالتقاطها، مثل اسلاك الكهرباء، او الاعمدة التي قد دخلت في خلفية الصورة دون قصد؟


طريقة إزالة الأشياء والزوائد من صورك الخاصة بسهولة وسرعة عن طريق التطبيق الرائع TOUCHRETOUCH



لماذا نحتاج تعديل الصور. 


أياً كان السبب الذي تريد تعديل الصورة من اجله ، لم تعد بحاجة إلى أن تكون متخصصاً او محترفاً في برامج المونتاج مثل الفوتوشوب لتعديل هذه الصور. سأدلك على تطبيق رائع جداً هو TouchRetouch ، انه تطبيق يتيح لك إزالة الزوائد من الصور بأقل جهد مبذول منك وبنفس الوقت يعطيك نتائج مبهرة جداً.

أدوات TOUCHRETOUCH. 


إزالة عنصر. 

 بعد فتح تطبيق TouchRetouch قم بإضافة الصورة  التي تريد تعديلها من الالبوم ، اضغط على  زر OBJECT REMOVAL إزالة عنصر الموجود اسفل الشاشة الى اليسار ، هذا الخيار يعد اساس التطبيق ، سيعطيك ثلاث خيارات ، جميعها لازالة العناصر من الشاشة ، استخدم اي من هذه الخيارات سيعطيك نتائج سحرية ، حيث الخيار الاول BRUSH يعمل كفرشاة وتقوم بتغطية العنصر المطلوب ازالته ، والخيار الثاني LASSO يعمل على تحويط العنصر المراد ازالته كاملاً ، اما اخيار الثالث ERASER فهو الممحاة ، وهو لعكس الخيارين السابقين ، في حال اردت ازالة جزء من التضليل الذي اخترته سابقاً ، الان بعد ان تقوم بتطبيق التضليل على كامل العنصر المراد ازالته ، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر اذهب GO ، ليبدأ سحر التطبيق ، سوف تدهشك النتيجة ، ستجد ان التطبيق ازال العنصر المحدد بكل حفية وسهولة.
في الواقع هذه الأداة هي الاداة الافتراضية في التطبيق انها الفرشاة ، انها الأبسط في التطبيق لإزالة اي عنصر من الصورة. كل المطلوب منك ان تقوم بالمسح بإصبعك فوق العنصر او الشيء الذي تريد ازدالته ولا يتطلب الامر دقة عالية في اختيار العنصر المراد ازالته ، لكن يجب عليك التأكد من انك قمت بتغطية كامل العنصر او الشيء الذي ستزيله من الصورة. كما تجدر الاشارة الى انه تستطيع تصغير مؤشر الفرشاة ، وذلك للحصول على المزيد من الدقة في عملية اختيار الجزء الذي ستزيله. كما ان التطبيق يعطيك مساحة لمشاهدة التعديلات التي تقوم بها حالياً، وذلك من خلال دائرة مكبرة في اعلى الشاشة. 

التصليح السريع. 

بالعودة الى القائمة الرئيسية للتطبيق، ستجد الخيار الثاني وهو QUICK REPAIR التصليح السريع ، في هذا الخيار ستجد خيارين الاول QUICK BRUSH، وهو يعمل مثل الفرشاة في الخيار السابق، لكن بعد تضليل اي جزء من الصورة فإن الاداة تعمل على ازالة العنصر المضلل مباشرة . اما الاداة الثانية فهي BLEMISH REMOVER وهذه الأداة ممتازة لإزالة اي نقاط او تشوهات، مثل حب الشباب والنمش واي نقاط تشوه الصورة.

ازالة الخطوط. 

اما الاداة الثالثة في القائمة الرئيسية، فهي LINE REMOVAL ازالة الخطوط ، هذه الاداة مثالية جداً ورائعة لإزالة اي خطوط في الصور مثل اسلاك الكهرباء او الحبال ، حيث تحتوي هذه الاداة على اداتين داخلها ، الاولى LINE REMOVER والثانية SEGMENT REMOVER وكلاهما تعملان على ازالة الخطوط من الصور ، لكن الفرق بينهما هو ان الاداة الاولى وعند تحديد الخط كاملاً او جزء منه ، فان الاداة ستعمل على ازالة الخط المحدد كاملاً ، اما الاداة الثانية فهي لإزالة فقط الجزء الذي قمت بتحديده ، وهنا اود التنويه الى انه لا يجب عليك الدقة في اختيار الخط لا زالته وانما يكفي التمرير بإصبعك فوق او بجانب الخط وسوف يتعرف التطبيق على مكان الخو ويعمل ايضاً على ازالته.

ختم الاستنساخ. 

الاداة الاخيرة في القائمة الرئيسية هي اداة CLONE STAMP ختم الاستنساخ ، انها تعمل على استنساخ جزء من الصورة الى مكان آخر داخل نفس الصورة ، كل ما عليك اولاً ان تختار المنطقة التي تريد الاستنساخ منها ، ثم تعمل على المسح بإصبعك في المنطقة التي تريد النسخ اليها ، وستجد النتيجة المبهرة .

القائمة العلوية. 

بعد الانتهاء من القائمة السفلية ننتقل الى القائمة العلوية في حيث ستجد عدة خيارات الاول من اليمين وهو دائماً للعودة الى القائمة الرئيسية ، اما الخيار الثاني فو يتيح لك باستمرار مقارنة التعديلات التي قمت بها مع الصورة الاصلية ، والخيارين الثالث والرابع للتراجع خطوة الى الوراء اثناء التعديل والتراجع عن التراجع ، وهذان الخياران يعملان فقط قبل حفظ الصورة ، اما الخيار الخامس في اعلى الشاشة فهو خيار تصدير وحفظ الصورة بعد اتمام عملية التعديل ، ويحتوي هذا الخيار على عدة خيارات يمكنك تغييرها عند الضغط على SETTINGS سوف تستطيع تغيير امتداد او تنسيق الصورة كما تستطيع تغيير حجم الصورة ، وايضاً كفاءة الصورة.

شرح مصور لتطبيق TouchRetouch. 

في النهاية اود القول انه يعد تواجد تطبيق TouchRetouch في هاتفك ضرورياً في حال كنت تريد تحرير وتعديل صورك بسهولةٍ وسرعةٍ. وحيث ا نه يوجد تطبيقات اخرى لديها مميزات مماثلة ولكن هذا التطبيق من وجهة نضري هو الأكثر سهولة والأسرع في تعديل الصور. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة الاشياء الغير مرغوب فيها ، وازالة العيوب ، وإصلاح الأخطاء من الصور واستخدام ختم الاستنساخ في اخفاء عيوب الصور.

الان اقدم شرح مصور وتطبيق عملي داخل التطبيق:  





google-playkhamsatmostaqltradent