recent
أخبار ساخنة

كيفية تغيير خط هواوي وهونر في واجهة النظام EMUI

طريقة تغيير الخط في هواتف هواوي وتركيب خطوط متنوعة


انا افضل أجهزة الهواوي Huawei ، حيث لديك الامكانية لتغيير خطوط اندرويد إضافة إلى التغيير والتعديل في السمات وتحميلها، وبسهولة تغيير  خط جوالات هواوي وهونر و نوع خط أي برنامج بسهولة واستبداله بعدة خطوط مميزة و رائعة مجاناً، بتحميل ملف ttf وتثبيته واضافة مظهر و مجموعة أنماط و شكل جديد للهاتف الأندرويد تعمل على تحويل خط الجهاز بسرعة و بكل  سهولة 

اذا كنت من أولئك الذين يحبون عمليات التخصيص في هواتفهم، ويملكون هاتفا من هواتف شركة هواوي وهونر، ويرغبون بتغيير خط النظام الافتراضي من أكثر من جهاز، هنا ستناقش طريقة تغيير خطوط جوالات الهواوي وهونر و سامسونج. 

ما يهمنا هنا، هو أن هناك الكثير من الخطوط  font  الرائعة المتاحة في السمات  themes للتنزيل ، لكن للاسف معظم هذه الخطوط ليست مجانية، بل تحتاج إلى أن تدفع لهواوي مقابل تحميل هذه الخطوط، و إذا كنت تحب التخصيص مثلي فإن هذه المجموعة غير كافية .

كيفية تغيير الخط لواجهة EMUI في أجهزة هواوي

الحصول على الخط الأجهزة الهواوي. 

الطريقة لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام تطبيق اخر يسمىHFonts ، أنه رائع ومميز وجميل، حيث يحتوي على العديد من الخطوط ، العربية والإنجليزية، يمكنك الاختيار من بينها، بناءً على أسلوبك أو تفضيلاتك الشخصية. بالطبع هذا البرنامج الرائع يعمل على معظم هواتف أندرويد مثل جوالات هواوي وهونر وسامسونج و xiaomi 

بعد تنزيل و تثبيت التطبيق في الهاتف الاندرويد، كل ما عليك هو اختيار الخط الذي يعجبك، ثم النقر على الخط وتحميله .

بمجرد الانتهاء من تحميل الخط ، يجب عليك فتح السمات، واختيار الخط الذي قمت بتحميله، مثلاً خط المهند فهو جميل، حيث ستجده مضافاً في السمات، في صفحة الخطوط الخاصة بك.


بعد اكمال الخطوات السابقة، سوف يتم تغير الخط  change fonts على جميع الشاشات، وفي جميع التطبيقات في هاتفك الهواوي Huawei، بشكل كامل وتستطيع تغيير حجم خط الهاتف أيضاً . 

تطبيقات أخرى لتغيير الخط في اندرويد. 

هناك العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة في متجر التطبيقات  لتغيير خط النص، لكنني وجدت هذا التطبيق افضل خيار لأجهزة هواوى، ولكن يمكنك تجربة غيره أن أردت .

أنا عن نفسي أحب تخصيص هاتفي ، واحب تغيير الخط الخاص بهاتفي من وقت لاخر ، فهو أفضل من البقاء ضمن نمط و حجم الخط القياسي أو الموجود في كل الهواتف بدون تغيير ، هذه الأمور أفعلها دائمًا على هاتفي.

إذا أردت مشاهدة أسهل طريقة تغيير الخطوط لاجهزة هواوي huawei تابع هذا الفيديو:




ناقشنا طريقة تخصيص أو تغيير خط النظام الافتراضي من خط الهواوي الى خطوط اخرى لأجهزة هواوي ميت.


google-playkhamsatmostaqltradent